مجموعة Valentino خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
مجموعة Valentino خريف وشتاء 2023-2024

قدم مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي لدار فالنتينو Pierpaolo Piccioli مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 في نهاية أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، تشكيلة متنوعة مستوحاة من ملابس الرجال، على المصمم على هذا قائلاً إنه عندما عاد إلى المنزل من العمل في مكتب Valentino في روما مؤخراً، اندهش عندما رأى أن ابنته البالغة من العمر 15 عاماً قد استعانت بخزانة ملابسه لقضاء ليلة في الخارج مع أصدقائها وقال: "لقد أخذت إحدى بدلاتي السوداء وقميصي الأبيض وربطة عنق سوداء وكانت في طريقها للخروج من الباب الأمامي، كان الأمر رائعاً بالنسبة لي، لأنها لم ترني أبداً أرتدي بدلة إلى المكتب، فقط احتفظ ببعض الملابس التي أرتديها بربطة عنق لمنسابات خاصة وغيرها من الأحداث ولكن ليس على أساس يومي".

كان المصمم كل ما في وسعه لإثارة إعجاب شباب اليوم في فالنتينو لبضعة مواسم جيدة، كانت قبيلة الأشخاص الجدد الذين شاهدهم وهم يدوسون حول غرف فندق Salomon Rothschild تحتوي على مجوهرات للوجه ووشوم وأحذية ثقيلة وكان من الأفضل إظهار الشخصية الفردية التي أراد تسليط الضوء عليها بين إعادة تفسيره وتفكيكه للملابس الرسمية التقليدية.

تفاصيل مجموعة Valentino خريف وشتاء 2023-2024

  • تميزت جميع إطلالات المجموعة الـ 74 برباطات سوداء رفيعة، ارتدتها بعض العارضات في سياق مألوف، مع قميص  وبنطلون وارتداهم آخرون تحت فستان مصنوع بالكامل من فيونكات حمراء، مع ثوب أبيض طويل متدفق أو تحت معطف خندق وردي مطرّز.
  • في هذا الموسم، يبدو أن كل مصمم يفكر في خزانة الملابس وكيف يرغب الناس في ارتداء الملابس في حياتهم اليومية، من الواضح أنه لديه فائدة في ذهنه، لكنه لا يزال يجد طريقة لأخذ شيء ممل مثل ربطة العنق وجعله مرحاً، يبدو أيضاً أنه يعرف أن ربطة العنق الضيقة هي ملحق مفضل للجيل الحالي، جيل Z.

  • ظهرت مجموعة متنوعة بين قواعد اللباس الموحد المصممة كموضوع على مدار الموسم وأضاف العديد من التقلبات حول هذا الموضوع، حيث كان التناسق في النسب في الكثير من الفساتين القصيرة ذات الطول المحبب والتنانير والسراويل القصيرة والبدلات معظمها باللونين الأسود والأبيض، بين اللون الأحمر الخاص بفالنتينو القوي.

ملخص مجموعة Valentino خريف وشتاء 2023-2024

  • كان إرث فالنتينو غارافاني وعلامته التي تحمل الاسم نفسه هي ملابس السهرة، نوع من الملابس الخيالية والمذهلة التي تنضح بارتفاع التألق والرفاهية. 
  • بالنسبة لمجموعة خريف وشتاء 2023-2024 للعلامة التجارية، نظر المخرج الإبداعي بييرباولو بيتشولي إلى النسخة الرجالية من ملابس السهرة من خلال بدلة السهرة السوداء، لعكس رموز التألق والأنوثة.
  •  تم إقران ربطات العنق السوداء الحرفية بكل شيء من التنانير القصيرة إلى معاطف الريش، مما يمنح ملابس السهرة لمسة غير رسمية وحتى شجاعة. 
  • تم تمييز العبايات بإصدارات أحادية اللون وساعد الجلد في إعطاء القليل من النهار للمجموعة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار