مجموعة Valentino ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
مجموعة Valentino ربيع وصيف 2024

تقف مجموعة فالنتينو Valentino لربيع وصيف 2024 كمنارة للتغيير وتتحدى المفاهيم التقليدية للأنوثة والقوة، لقد أثبت المخرج الإبداعي بييرباولو بيتشولي، القوة الإبداعية وراء العلامة التجارية، مرة أخرى وقدرته الفريدة على المزج بين الفن والحداثة، مما أدى إلى تصميم مجموعة ليست فقط مذهلة بصرياً ولكنها ذات معنى عميق أيضاً.

على مر السنين، تم تحديد مجموعات بييرباولو بيتشولي لفالنتينو إلى حد كبير بالألوان من خلال استخدامه الجريء والمباشر للألوان الغنية والساطعة، بالإضافة إلى قدرته على ابتكار ظل مميز يتميز به لسنوات مثل الوردي والأحمر، لكنه يبذل جهوداً لتغير هذا الفكر ، حيث إنه قدم في مجموعته لخريف 2023 تشكيلة أطلق عليها اسم "Valentino Black Tie" وكانت تتألف إلى حد كبير من الأسود والأبيض، أما في مجموعة ربيع صيف 2024 التي قدمها المصمم خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week هو استمرار لهذه الدفعة لإعادة الانتباه إلى بنية الملابس وفهم المصمم للتصميمات بدلاً من الألوان، في محاولة للاحتفال بالجسم. 

مجموعة Valentino ربيع وصيف 2024

  • تحت عنوان "المدرسة" وعرضت المجموعة في مدرسة الفنون الجميلة في باريس على الضفة اليسرى، تهدف مجموعة فالنتينو الأخيرة إلى إعادة صياغة الشكل الأنثوي من خلال عدسة نسوية، بطريقة تركز على قوة الفرد وفاعليته وراحته، وفقاً إلى ملاحظات العرض.
  • تبدأ مجموعة Valentino ربيع وصيف 2024 بتشكيلة من الإطلالات البيضاء التي تعمل تقريباً كصفحة نظيفة، مما يجذب الجمهور ويضع الأساس لشيء مختلف قليلاً.

  •  من خلال الحواف المصممة والقواطع الفنية التي تذكرنا بالفن الذي كنا نقوم به في المدرسة الابتدائية (حيث نقوم بتقطيع قطعة مطوية من الورق لإنشاء نمط تجريدي) من ملابس النادي التي تكشف الجلد، يقترح بيتشولي نوعاً من التصميم المتحكم فيه، حيث يتم الكشف عن الجسم بطريقة محسوبة ومنمقة ومتعمدة.

أكثر ما يميز مجموعة Valentino ربيع وصيف 2024

  • بالإضافة إلى القواطع الفنية، تقدم فالنتينو تقنية جديدة أطلق عليها اسم "Altorilievo" أو النقش البارز.
  •  وفقاً للعلامة التجارية، فإنها "تنحت القماش إلى أبعاد ثلاثية سلسة على ما يبدو، مما يخلق أشكالاً طبيعية وأوراق الشجر الباروكية وزهور الفاكهة والحيوانات التي تؤطر الجسم العاري وحالتنا الطبيعية، بحيث يصبح الشخص الذي يرتديها "مشاركاً نشطاً في تصميمها". 
  • لا يهتم المصمم  فقط بكيفية تفاعل العميل مع الملابس ولكن أيضاً بكيفية تفاعل تصميماته معها، في هذه المعادلة، لا يركز على تفضيلات العملاء فحسب، بل يركز أيضاً على وكالتهم عندما يتعلق الأمر بما يرتدونه. 

إكسسوارات مجموعة Valentino ربيع وصيف 2024

  • قدمت مجموعة ربيع 2024 حقيبة "V Logo Moon" التي تأتي بشكل الهلال بين سمات "النهار" و"الليل"، مثل الشكل الواسع والمادي مع سلسلة معدنية يمكن أن تلتف حول المعصم مثل السوار. 
  • تسلط العلامة التجارية الضوء على الجودة، لأنها ترتبط بفكرة أن الشخص الذي يرتدي القطع هو مشارك نشط فيها: فهو "يقولب نفسه على شكل الجسم"، بينما يدمج الحزام "المرأة والملابس" عند تصميمه، مثل المجوهرات وفقاً لملاحظات العرض. 

ملخص مجموعة Valentino ربيع وصيف 2024

  • أحدث منتجات فالنتينو تدور حول وضع الشخص الذي يرتدي الملابس أولاً، لتظهر تصميمات حادة ولكنها مدروسة وليست مقيدة أو غير واقعية على الإطلاق. 
  • في كثير من الأحيان تنظر إلى المدرج، وتفكر: من سيرتدي هذا؟ وإلى أين سيرتديه؟ وحتى الأحذية تضع التطبيق العملي في المقدمة، مع استثمار كبير في الأحذية المسطحة.
  •  حان الوقت للتخلص من القطع غير العملية، حيث تبدو الأقمشة ناعمة ومنسمة، مثل شيء قد ترغبين في لف نفسك به وقد عبرت العلامة التجارية عن الأمر بأفضل شكل: الأمر كله يتعلق "بالراحة في بشرتنا". 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار