مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور خريف 2023-2024

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور خريف 2023-2024

في موسم الأزياء الراقية هذا، احتضن ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier الخياطة الأنيقة التي تركز على إتقانه للقطع والتفصيل الدقيق، دفع فوتييه الحدود من خلال دمج عناصر اللف وعدم التناسق والطبقات في التصميمات النحيلة والمطولة، مما خلق مزيجاً آسراً من الإثارة والدراما.

قدم المصمم  مجموعته من الأزياء الراقية هوت كوتور خريف وشتاء 2023-2024، في إحدى قاعات قصر طوكيو، لهذه المناسبة، أعاد ألكسندر فوتييه إنشاء صالون للأزياء الراقية، مع سجادة زرقاء ملكية دافئة على الأرض ومقاعد متطابقة على التوالي، تم عرض التصميمات من مجموعته، في جو فخم يساعد على الكشف عن إطلالات المصمم الفرنسي. هذا الموسم.

مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور خريف 2023-2024

  • أعطت الأكتاف العريضة في تصميمات Alexandre Vauthier عبر البدلات المصممة أبعاداً للتصميمات بينما أعطت الكشكشة المتلألئة والترتر المكسو بالريش المزين على الفساتين وبدلات البنطلون ملمساً.
  • سمح نظام الأوان الأنيق من الأزرق الداكن والأزرق والأسود وبني الشوكولاتة والفضة البراقة والذهبية المرصعة بالنجوم بأشكال التصاميم للتألق والسماح للآخرين برؤية مدى تفصيل التخفيضات حقاً. 

  • بصرف النظر عن الجوانب غير المتكافئة والأبعاد للتصميمات، لعب فوتييه باللف عبر الفساتين الأنيقة والبدلات والقمصان الضيقة للمساهمة في التصاميم الشاملة عبر المجموعة. 

أكثر ما يميز مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور خريف 2023-2024

  • أعاد Alexandre Vauthier النظر في مجموعته "بحثاً عن الرصانة والجاذبية"، يعد فوتييه خياطاً محترفاً وكانت هذه المجموعة دليلاً على قدرته على الابتكار باستخدام أدوات تصميم الأزياء، مثل القطع والبناء والتنفيذ والدراية العملية.
  •  أثناء التمسك بالتصاميم النحيلة والطويلة، كان يلعب بأشكال مختلفة من اللف وعدم التناسق غير المعتاد والقطع المكملة الإكيتنشن والقمصان لإضفاء الإثارة والدراما على الفساتين الطويلة السائلة أو إلى القمصان التي قدمها مع السراويل الضيقة.
  •  كان للقطع المبتكرة حضور قوي ولكن بلا شدة: فقد تم قطع بدلة من المخمل مع طية صدر السترة ذات الحواف الحادة "بدقة ميليمترية"، على حد قوله، بنفس الصرامة، اقترب المصمم من خياطة بدلة رجالية، تم تقديمها هنا لأول مرة.

ملخص مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور خريف 2023-2024

كل مجموعة في خط الأزياء الراقية من Alexandre Vauthier تشع بالثقة والرقي، مع الحرفية التي لا تشوبها شائبة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل، يقدم المصمم مزيجاً متناغماً من الأناقة الكلاسيكية والذوق المعاصر ومجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور خريف 2023-2024 لم تكن أستثناء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار