مجموعة Chanel هوت كوتور خريف 2023-2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 09 يوليو 2023
مجموعة Chanel هوت كوتور خريف 2023-2024

تعتبر دار أزياء شانيل Chanel هي بيتاً للتقاليد، إنها مبنية على رموز معينة تكررها وتعيد تفسيرها موسماً بعد موسم، إنها تفتخر بشدة بتراثها وتنتهز كل فرصة ممكنة لتكريمه ولكن في كثير من الأحيان، حتى علامة تجارية كهذه يمكنها تغيير الأمور. 

نهج مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية  فيرجيني فيارد، هو أسلوب حياة شانيل، بدون مفاهيم أو نكات أو حيل مسرحية، ينصب تركيزها على التقاط الجوهر الفرنسي وهذا ما ظهر بقوة في مجموعة الأزياء الفاخرة هوت كوتور خريف 2023-2024 وكانت العبارات في بيانها الصحفي عبارة "الرقي والبساطة، الدوام والجمال"، لقد ذهبت في تصويرها لتعكس بأمانة معيار الجمال الفرنسي الفريد.

مجموعة Chanel هوت كوتور خريف 2023-2024

في عرض الأزياء الراقية لخريف عام 2023، اصطحبت العلامة الضيوف في رحلة خارج برج إيفل مباشرةً، على الطريق المرصوف بالحصى بالقرب من نهر السين، بمجموعة من العناصر المميزة لـ "أسلوب الفتاة الفرنسية"، مع ضروريات خزانة الملابس التي تتراوح من معاطف التويد إلى التنانير المتوسطة المطرز بالترتر والفساتين السوداء القصيرة.

تمنح مجموعة Chanel هوت كوتور خريف 2023-2024 قوة جديدة للأنوثة

افتتحت المجموعة بسلسلة من السترات الطويلة التي تحمل أزراراً وترتر وتويد منسوجاً، تشتهر المديرة الإبداعية فيرجيني فيارد بأسلوبها الخفي في إعادة تفسير رموز منزل شانيل، حملت العارضات سلالاً مليئة بالزهور وسارت كلباً على المدرج، مما أضفى لمسة غريبة على المجموعة.

التفاصيل الأنيقة لمجموعة Chanel هوت كوتور خريف 2023-2024

كانت هناك تفاصيل مميزة في القطع الأساسية للمجموعة مثل الترتر الزهري بطبقات على فساتين متدرجة بالزخارف اللامعة وزخارف الفاكهة المضمنة في الكروشيه أو الجبير والحياكة المعقدة والقبعات القارب مع فستان معطف وردي بحزام وبدلة تنورة ذهبية منقوشة، كان لها طابع شبابي واضح وصفت المصممة المجموعة بأنها "تنقل المشاعر وتجمع العناصر الأكثر احتمالية معاً وتفعل الأشياء بطريقتك الخاصة وتحلم فقط".

الفخامة البسيطة هما أساس مجموعة Chanel هوت كوتور خريف 2023-2024

تحمل مدارج الأزياء هذا الموسم فكرة متكررة وهي فكرة الأزياء الراقية التي يمكن ارتداؤها بشكل مؤلم، عرضت المصممة عدداً من القطع التي تندرج تحت هذا التصنيف ومع ذلك، استحوذت شانيل على كل شيء عصرياً وخالد وحديث لكل من ملابس الزفاف والأزياء الراقية.

فستان الزفاف في مجموعة Chanel هوت كوتور خريف 2023-2024

أثبتت المجموعة أن عروس شانيل كوتور ستكون دائماً على موضة، ختتمت المجموعة بإطلالة العروس بفستان جميل مكشكش مع خصر توتو من الشيفون وأكمام شفافة منتفخة وقوس عند خط العنق، كانت ترتدي حجاباً قصيراً وشفافاً وحذاء باليرينا مسطح موديل من ماري جين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار