أنغام تشيد بألحان عزيز الشافعي والأخير يرد عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
أنغام تشيد بألحان عزيز الشافعي والأخير يرد عليها

أعرب أمس الشاعر والملحن المصري عزيز الشافعي عن سعادته الكبيرة بالكلمات التي قالتها الفنانة أنغام، حيث قدمت له شكر وتقدير على التعاون الأخير بينهم خلال تقديم حفلها في دار الأوبرا أمس.

أنغام تشكر عزيز الشافعي في حفلها الأخير

ومن خلال حسابه الخاص على موقع التدوينات "تويتر"، عبر عزيز الشافعي عن حبه وتقديره لصوت أنغام الجميل، حيث نشر مطيع فيديو للراديو، أثناء إذاعته أغنيه "بيع قلبك" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ ولكن بصوت الفنانة المصرية أنغام، وكتب معلقاً على الفيديو: "امبارح قالولي إن العظيمة أنغام قالت عني كلام حلو زيها في حفل الأوبرا، والنهاردة لقيت الراديو تمتعنا بجمال صوت وأداء أنغام، اغنية بيع قلبك للعندليب حليم، من كلمات حسين السيد، وألحان كمال الطويل ومفيش جمال كده في الدنيا".

حفل أنغام في دار الأوبرا

شاركت أمس الفنانة أنغام في حفل جديد على مسرح دار الأوبرا المصرية، حيث قدمت أثناء الحفل كلمات الشكر لكل الشعراء والملحنين الذين شاركوها رحلتها إلى النجاح خلال مشوارها الفني، حيث قدموا معاها أجمل وأفضل الأشعار والألحان، ومنهم أمير طعيمة، خالد عز، وعزيز الشافعي، حيث قالت عنه: "عزيز الشافعي راجل ناجح جدا وعظيم، وملحن كبير وشاعر شاطر جداً".

كما أنها تألقت من خلال تقديم مجموعة من الأغاني القديمة والحديثة لها، وسط تفاعل كبير من الجماهير، منهم "متلخبطة، لوحة باهتة، بحبك وحشتيني، اساميك الكثيرة، ساندة عليك، اتجاه واحد، يا ريتك فاهمني، أكتبلك تعهد»، وغيرها.

أنغام تشيد بألحان عزيز الشافعي والأخير يرد عليها

إطلالة الفنانة أنغام في حفل دار الأوبرا

حيث لفتت أنغام الأنظار أمس ليس فقط من أجل صوتها الجميل والمميز بل بإطلالتها الجذابة، حيث تألقت على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية أمس. ونشرت على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستقرام" مجموعة من الصور.

حيث أطلت بفستان بقصة توب باللون الأحمر الداكن. ونسقت معه مكياج قوي وجرئ يتناسب مع اللون الأحمر، وتركت شعرها الويفي منسدلا على الجانبين. وأكملت الإطلالة من خلال ارتداء خاتم وأسورة وأقراط، فالفستان من تصميم نور فتح الله.

أخر أعمال عزيز الشافعي

يذكر أن الملحن المصري تعاون مع عدد كبير من الفنانين في العالم العربي، حيث شارك بأكثر من عمل خلال موسم الصيف ولاقت نجاحات كبيرة، ومنها أغنية "نمت ننة" للفنانة روبي، التي مازالت إلى الآن تحصد الكثير من المشاهدات العالية منذ طرحها، وتعاون أيضاً مع المطربة التونسية لطيفة في أغنية "أحس أحس"، وأغنية "مش حلوة بس" لفريق واما، وأغنية "حب مين" لمصطفى حجاج، واغنية "خطير خطير" لأحمد جمال، و"سلملي" لـ صابر الرباعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار