شريهان تشيد بنيللي كريم.."لو بيدي لأعطيتها أوسكار"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
شريهان تشيد بنيللي كريم.."لو بيدي لأعطيتها أوسكار"

لم تستطع النجمة الكبيرة شريهان الانتهاء من مشاهدة حلقات مسلسل "سجن النسا" حتى تشيد به، وهو ما جعلها تعلن إعجابها الشديد به عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شريهان كتبت تدوينة طويلة إشادة خلالها بالمستوى العالي بصناع المسلسل كله من أبطال، تأليف، سيناريو، إخراج وإنتاج.

وكتب نجمة "ألف ليلة وليلة" قائلة "حاولت أنتظر عرض أخر حلقة وأكتشفت إنني لا أحتاج أبدآ للإنتظار فالإبداع إبداع وهكذا يكون، قلبي يفتخر أولآ بمبدعة خالصت الفن والإحساس والإبداع، رااائعة حبيبة غالية وإبنة قلبي وعمري، قلبي يفتخر بملحمة إبداعية أكثر من رائعة، حقآ إبداعآ أنتظره من اليوم لليوم ولا يسرق ذهني أو وقتي، إبداع فني يشفي الروح، أرى فريقاً رائعاً عاشقاً للفن، فريقآ مبدع وكل في تخصصه كبيراً وبطل في مكانه وفيما يتقن، بداية من قصة وتأليف الغائبة الحاضرة إبداعآ السيدة فتحية العسال رحمة الله عليها، إلى آلم قلم شاعر، فنان، موهوب، حاسس، فاهم، متألم، أراهُ مشرطا لجراح عبقري، ريشة رسام في لوحة رائعة الجمال، رصاصة نافذه منقذة وليس سيناريو وحوارآ ومجرد قلم مبدع مريم نعوم "الخلاصة" نفسي أنا شخصيآ كانت تحتاج أن تشاهد وتتنفس لمثل هذا الفن.

شاهد أيضاً: صور نجوم مصر مع قرينهم الفرعوني وشبه لا يصدق!

وأضافت شريهان "من عامل البوفية وكل فني نجم خلف الكاميرا إلى أداء مبدع لجميع نجوم العمل ومن الصغير سناً والكبير موهبة إلى أساتذة وكبار إبداعآ وخبرة، إلى قلب وإحساسه العمل "نجمة رائعة" حقآ نجمة ولو بيدي في هذا العام لاعطيتها أوسكار في الإبداع و الإحساس والصدق والبساطه والتفوق بداية من مشهداً في المرآة في الحلقة الأولى إلي ما شاهدته حتي الأن في الحلقة السابعة نيللي كريم،  إلى زهرتان العمل الرائعتان درة وروبي والجميلة القادمة ريهام حجاج إلى الممثل جميل الأداء أحمد داوود إلى أستاذتين مبدعتان كبيرتان سلوى خطاب وحنان يوسف والغالية نهى العمروسي".

وأضافت: "هذا العمل الرائع جَعَلَني أتنَفس نفساً فنياً صحياً عميقاً شافياً "شفاني"، أنتم ملحمة فن وحب وعشق وإبداع، حالة إبداعية متكاملة صادقة "إنتاج. رواية . ورق . سيناريو وحوار. ممثلين . أداء . تصوير . ديكور . أزياء ريم العدل . موسيقى. مجاميع . إضاءة . بقيادة بصمة مصرية مبدعة آصيلة.. وساماً للدراما التليفزيونية والفن المصري، ووسامآ على صدري وفي قلبي أنا شخصيا، إبنة روحي وفني ونفسي كاملة وجية أبو ذكري.. سجن النساء واحداً من أعظم الأعمال في رمضان ٢٠١٤".

شاهد المزيد:

مسلسل سجن النسا يروي قصص نساء واقعية ظلمتهن مجتمعاتهن

فيديو إصابات وضرب درة في "سجن النسا"

فنانات رفعن شعار الجرأة..رمضان "بدون مكياج"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار