سارة الودعاني تشيد بأخلاق شقيقها والجمهور ينتقده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يناير 2024
سارة الودعاني تشيد بأخلاق شقيقها والجمهور ينتقده

أشادت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، سارة الودعاني، ووالدتها، بأخلاق شقيقها عبدالله الودعاني وطريقته في التعامل قبل الزواج كي لا يسبب الأذى لإحدى الفتيات.

سارة الودعاني تشيد بأخلاق شقيقها

ظهرت سارة الودعاني في فيديو أثناء حديثها مع والدتها، والتي أوضحت أن ابنها عبدالله الودعاني كان يرفض أن يذهب لرؤية العروس ويرفضها بعد ذلك لكي لا يسبب لها الأذى النفسي.

وقالت والدة سارة الودعاني: "عبدالله قالي شوفي يا أمي مسألة ادخل بيوت الناس وأشوف بناتهم واطلع ماراح أسويها، لو هي "قردة "ودخلت وشفتها ما أقدر أكسر بخاطرها، لا تظلمين البنت".

وردت سارة الودعاني قائلة:" تزوج واحدة جميلة وأخلاق وكاملة مكملة الحمد لله"، إلا أن والدتها رفضت أن تصف زوجة شقيها قائلة: "ما تقولين على مرات أخوكي حلوة"، معتبرة أن ذلك وصف لها للجمهور.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ما ذكرته والدة عبدالله الودعاني إلا أن الكثيرين أبدوا اعتراضهم على هذه الطريقة في التفكير مؤكدين أن الزواج لا يندرج ضمن المجاملات والمثالية.

وجاءت بعض التعليقات: "جبر الخواطر مهم ولكن هذي حياة زوجية ما فيها مجاملات لا يمكن أجامل شخص عشان ما اكسر بخاطره بمسألة الزواج بعض المثالية كاذبة".

وأضاف أحدهم: "وش دخل كسرة الخاطر أكيد ما رفضها عيبا فيها بس مو على مزاجه ومواصفاته ويمكن أحس براحة والبنت نفس الشي ترفضه للسبب ذاته ،، مدري ليش يتحسسون من الشوفه ويتحطمون إذا انرفضوا ، مع إني أشوفه شي حلو يأخذون بعض عن قناعه مو مجاملة".

وأكدت إحدى المتابعات أن الرفض يسبب شعوراً بعدم الثقة بالنفس بالفعل قائلة: "بغض النظر عن كل شي ترى فعلا انو يشوفك أحد ويرفضك مو سهلة وتكسر الخاطر مرة لابد الواحد يتأثر غير أنها تكسر الخاطر تحرجك قدام أهلك وتشككك في نفسك لحد يحاول يخليها شي عادي".

وتعرضت سارة الودعاني وأسرتها في الوقت ذاته للهجوم من البعض الذين قالوا: "طيب هذا الهدف من الشوفة الشرعية ..ويمكن هو ما يعجبها لكن العائلة هذي تتنفس دراما"، "اخذو زواجه محتوى لازم يحلبونه حلب".

عبدالله الودعاني يكشف موقفه من ظهور زوجته

يذكر أن عبدالله الودعاني تعرض للانتقادات من قبل بسبب إعلانه قبل الزواج رفضه ظهور زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما جعل الجمهور يعتبر موقفه متناقضاً لقبول ظهور شقيقاته سارة ونجلاء الودعاني.

وبرر عبدالله الودعاني الأمر بأن شقيقاته قرارهن بيدهن وبيد والدهم لكنه يرفض الأمر بدافع الغيرة قائلاً: "شيء طبيعي السؤال، لكن أخوتي هناك فرق بينهم عن زوجتي،  أخواتي القرار بيدهن وأبوي موجود وأمي موجودة وأنا لست متحكماً في حياتهن نهائياً ولكن مساند لهم إذا احتاجوني في حياتهن"

وتابع:  "باختصار.. زوجتي شريكة حياتي وأخواتي شريكات حياتي ولكن تزوجن خلاص.. وأني أطلع زوجتي ما أظن عشان أنا رجل غيور والصراحة ما ودي، يعني إذا أخذت وحدة غير ظاهرة في سناب شات، خلاص هي غير ظاهرة وفي حال أخذت واحدة ظاهرة في السناب بتكون ظاهرة"

عبدالله الودعاني يعلن زواجه ويخفي صورة زوجته

وأعلن عبد الله الودعاني زواجه قبل أشهر ولم ينشر صورة زوجته مكتفياً بصورة له من عقد القران والتي كتب عليها: "تم بحمد الله وفضله عقد قراني اليوم على من اختارها الله لي أسأل الله أن يجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

ونشر صورة له وهو يمسك يد زوجته وظهر فيها خاتم الزفاف وكتب اسمها فقط عليها "أريج"، بينما ظهر وهو يبكي بعد إتمام المأذون للزفاف من شدة الفرح.

يذكر أن عبدالله الودعاني، هو الشقيق الأكبر لمشهورة سناب شات السعودية سارة الودعاني، ويبلغ من العمر 32 عاماً، ويظهر في بعض الأوقات مع شقيقاته نجلاء وسارة الودعاني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار