حياة الفهد توجه رسالة لسعود بو شهري وتشيد به

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أبريل 2022
حياة الفهد توجه رسالة لسعود بو شهري وتشيد به

وجهت الممثلة الكويتية ​حياة الفهد​ رسالة لزميلها الممثل الكويتي ​سعود بوشهري​، بعد أن أشادت به وبقدراته التمثيلية، خاصة بعد مشاركته في مسلسل "سنوات الجريش".

حياة الفهد تشيد بسعود بوشهري

ونشرت الفنانة حياة الفهد، مقطع فيديو من أحد مشاهد المسلسل، ظهر من خلالها الفنان سعود بوشهري وهو يتحدث باللغة الإنجليزية مع أحد الأشخاص.

وشاركت حياة الفهد المتابعين المقطع عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وعلقت على الفيديو كاتبة: "أين ما نكون وفي أي زمن يجب أن لا تنسى قيمك ومبادئك الإسلامية هذا ما يجب أن يتعلمه أجيالنا من أعمالنا الفنية الفن رسالة وأخلاق، مع النجم سعود بوشهري الذي أبدع في مسلسل سنوات الجريش".

مسلسل سنوات الجريش

وتشارك الفنانة حياة الفهد في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل "سنوات الجريش" الذي يتناول قصة حقيقية عن المجاعة في الخليج بعد اندلاع الحرب العالمية الثانية وتأثر دول الخليج بها مما سبب المجاعة.

ويضم العمل نجوماً من شتى الوطن العربي منهم حسن البلام ، ستيفاني صليبا ، هبة الحسين، حبيب غلوم، حمد العماني ، ليلى السلمان ، عبد الله الخضر ، طلال باسم ، رجاء بلمير ، بشار الشطي، ومن إخراج مناف عبد ال، وتأليف محمد النابلسي، وفكرة حسين المهدي، وإشراف عام يوسف الغيث.

سعود بوشهري

سعود عبد العزيز محمد بوشهري فنان وشخصية إعلامية كويتية الجنسية، في البداية حصل على عروض فنية من خلال أدوار صغيرة في عام 2010، قرر بو شهري بعد ذلك دراسة التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.

على الرغم من السنوات القليلة التي قضاها بوشهري في عالم الفن، فقد ابتكر سيرة فنية مشرفة وأصبح وجهًا مشهورًا في الكويت وخارجها، يمكن تلخيص سنوات عمل بوشهري بالنقاط التالية

  • 2010 م بدأ سعود بوشهري بالظهور على شاشات التلفزيون بتقديم برامج ومسلسل إلى النهار بدور مساند صغير.
  • (2011 م – 2013 م) شارك سعود في مسلسل “الدخيلة” لكن عمله ازداد في 2013 فشارك في سلسلتي “طلقة صغيرة” و “كسر غصن”.
  • (2014 م – 2016 م) عرف وجه بوشهري، ظهر في دور قيادي في مسلسل Your Mask and One Roof وظهر كضيف في مقهى الشبيبي في نفس العام على برنامج.
  • (2016 – 2022 م) استمر سعود بوشهري في الظهور في الأعمال الدرامية، وكان أبرزها مسلسل “اليوم الأسود” و “المواجهة”.
  • (2022 م – 2022 م) مثل يوسف في مجموعة من الأعمال منها بوسوم الشوك مثل يوسف ومسلسل منى وفيني والحرملك، وفي العام الماضي مثل في مسلسل سيدة الشوك، الظلام “و” سنة الجريش “.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار