محمد إمام لمُتابعيه: "أومال لو عرفتوا ان المكافأة وصلت لخمسة مليون؟!"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021
محمد إمام لمُتابعيه: "أومال لو عرفتوا ان المكافأة وصلت لخمسة مليون؟!"

على صفحته الشخصية على موقع تويتر مازح الفنان المصري محمد إمام مُتابعيه قائلًا: "ما شاء الله كلكوا عاوزين تبلغوا عن "النمر" و تاخدوا المليون جنيه.. أومال لو عرفتوا ان المكافأة وصلت دلوقتي لخمسة مليون .. هتعملوا ايه؟! "النمر" إن شاء الله رمضان 2021."

محمد إمام لمُتابعيه: "أومال لو عرفتوا ان المكافأة وصلت لخمسة مليون؟!"

ومنذ أيام كان الفنان الشاب قد قام بمشاركة صورة دعائية للترويج لمُسلسله "النمر" المُقرر عرضه رمضان القادم، وقد كُتب على الصورة: " مطلوب حيًا أو ميتًا..مكافأة مليون جنيه لأي مواطن يرشد عن النمر.. تنبيه هام: المجرم شديد الخطورة."

محمد إمام لمُتابعيه: "أومال لو عرفتوا ان المكافأة وصلت لخمسة مليون؟!"

يُذكر أنّ مسلسل "النمر" من بطولة محمد عادل إمام، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، ومحمد رياض، وآخرين، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ومن إنتاج شركة سينرجي، وقد كان يحمل اسمًا أوليًا هو "الملك" قبل أن يتم تغيير الاسم إلى "النمر".

وكان الفنان محمد إمام قد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فور تعاقده على مسلسل "النمر"، قائلًا: "كنت ناوي ماعملش مسلسلات لفترة، قلت مش هلاقي حاجة جامدة زي هوجان.. لحد ما المؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل فاجأوني.. (النمر رمضان_2021) إن شاء الله."

وتدور أحداث مسلسل "النمر" حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، إذ يُجسد محمد إمام شخصية صعيدية، ويحاول بيومى فؤاد ومحمد رياض محاربته طوال الوقت لكى لا ينافسهم داخل الصاغة ويصبح أكبر منهم فى السوق، يُعدّ "النمر" هو التعاون الثانى على التوالى بينه وبين المؤلف محمد صلاح العزب، والمخرجة شيرين عادل بعدما قدّموا معًا مسلسل "هوجان"  العام قبل الماضى، ويُذكر أن الفنان محمد عادل إمام كان قد شارك خلال رمضان الماضي في مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، والذي يحكي سيرة الشهيد العقيد أحمد منسي، والذي حقق ناجحًا ساحقًا وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى.

ووجه أمير كرارة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الشكر إلى محمد عادل إمام، بعد ظهوره في المسلسل، فكتب مُشاركة يقول خلالها: "غربل الكمين يا منسي رحم الله شهداء الوطن.. شكرًا محمد عادل إمام."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار