محمد إمام يثير الجدل بتعليقه على سرقة ذا روك لفيلمه لص بغداد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
محمد إمام يثير الجدل بتعليقه على سرقة ذا روك لفيلمه لص بغداد

أحدث محمد إمام جدلاً واسعاً بتعليقه على آراء الجمهور بشأن أحداث فيلم Red Notice  والذي اعتبر بعض المتابعين أن أحداثه مسروقة من فيلم لص بغداد.

وأعاد محمد إمام نشر تعليقات الجمهور عبر صفحته الشخصية، وهي التعليقات التي أشارت إلى سرقة أحداث فيلم لص بغداد، وأن فيلم red notice نقلها بالتفصيل، ليعلق النجم المصري ساخراً: "وبتزعلوا لما بناخد منكم حاجة".

وبينما تفاعل البعض مع تعليقات محمد إمام وأكدوا على سرقة الفيلم بالفعل من أحداث الفيلم المصري الكوميدي، فتح محمد إمام الباب على نفسه لاتهامات بالسرقة من فيلم لنيكولاس كيدج وهو فيلم الكنز، حيث أكد متابعون أن كل أحداث فيلم لص بغداد مأخوذة من أحداث فيلم النجم العالمي الشهير.

 هل فيلم Red Notice مسروق من فيلم لص بغداد!

وبمجرد نشر محمد إمام لتعليقات الجمهور، اعتبر متابعون أنه يقر بسرقة أحداث فيلمه بطريقة ساخرة، لتنهال عليه التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات مؤيدة لحديثه وأخرى مهاجمة ومن بين التعليقات على منشور محمد رمضان: "تخيل فيلم مكتوب من ٢٠١٨ و عليه مشاكل بسبب مشاكل بين الشركات ، ويقولك تزعلوا لما بنسرق منكوا قال يعنى انتوا بتعملوا حاجة اساسا عليها القيمة هنا من نابع افكاركو فعلا ضحك و الله".

محمد إمام يثير الجدل بتعليقه على سرقة ذا روك لفيلمه لص بغداد

 كما جاء في التعليقات على منشور محمد رمضان: "خلينا واضحين يا فنان انت اخدت من dhoom 2 وهم اخدوا لص بغداد فهي جمعية ودايرة"، "حبيب قلبي فيلم لص بغداد اصلا منحوت من فيلم treasure plan بتاع نيكولاس كيدج"، "ده ع اساس ان لص بغداد مش متاخد من فيلم national treasure".

محمد إمام يثير الجدل بتعليقه على سرقة ذا روك لفيلمه لص بغداد

ومن بين التعليقات على منشور محمد إمام: "يعني هما سمعو لص بغداد واقتبسو الفيلم منه لا عاش بجد دا احنا مش مضحكين وبس لا وخيالنا واسع كمان!"، "اه والله متاخد منه بطريقه غبيه اوي بس هو حلو الصراحه بس لص بغداد كان اجمد"، "يا رجل ده حتى الروك نسخه تبك الأصل منك و نفس حلقه الشعر و الواد التاني شبهه عبد الرحمن توته بظبط"، "وقبل كده فيلم لجينفر انستون وادم ساندلر واخدينه تقريبا من نص ساعه جواز بتاع رشدي اباظه وشاديه".

محمد إمام يثير الجدل بتعليقه على سرقة ذا روك لفيلمه لص بغداد

واتهم الجمهور صناع فيلم لص بغداد بسرقة أحداثه من فيلم national treasure لنيكولاس كيدج والذي تدور أحول مغامرة بين كيج، الذي يجسد دور مؤرخ وعالم حاصل على شهادة بالهندسة الميكانيكية من معهد ماساتشوستس للتقنية وينتمى لسلالة من صيادين الكنوز، كانوا يسعون للبحث عن كنز أسطوري أخفاه الآباء المؤسسون للولايات المتحدة ووضعوا إشارات تدل على الكنز في كل مكان.

وعن أحداث فيلم لص بغداد فتدور أحداث الفيلم المصري حول مغامرة كوميدية تبدأ عندما يتحمس أبطال الفيلم لكشف الغموض عن مقبرة الإسكندر الأكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة، وشارك في بطولة الفيلم إلى جانب محمد إمام كل من ياسمين رئيس، وأحمد العوضي، وأمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن.

محمد إمام يثير الجدل بتعليقه على سرقة ذا روك لفيلمه لص بغداد

وتذكر البعض أحداث فيلم لص بغداد مع النجم المصري في تعليقات منها: "بدون مجانله لص بغداد احلى مع فرق الجرافيك طبعاً والتصوير بس كأداء وقصه لص بغداد احلى"، "هو سوال ف اخر الفيلم لما لقيت المقبره واتهدمت ونتو خرجتو واالمقبره اتهدمت ازاي وزاره السياحه دخلوها تاني وهي اصلا اتهدمت"، "عشان كده كنت حسه احداثه معروفه والمؤلف بيستسهل والمخرج تحسه مجوز البطله فمديها كل حاجه في الفيلم أتاريه تقليد لفيلم مصري".

أما فيلم Red Notice فيصنف كفيلم أكشن كوميدي أمريكي من إخراج روسون مارشال ثيردر وشارك في بطولته كل من دوين جونسون وغال غادوت ورايان رينولدز، كما حصلت منصة نتفليكس على حقوق الفيلم وستقوم بعرضه على منصتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار