ظهور نادر لزوجة محمد إمام في العرض الخاص لفيلم أبو نسب والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
ظهور نادر لزوجة محمد إمام في العرض الخاص لفيلم أبو نسب والجمهور يتفاعل

خطفت نوران طلعت زوجة الفنان محمد إمام الأنظار في أحدث ظهور لها، رفقة زوجها في العرض الخاص لفيلمه الجديد أبو نسب الذي تشاركه فيه البطولة الفنانة ياسمين صبري.

زوجة محمد إمام في ظهور نادر

نوران طلعت زوجة محمد إمام المعروفة بجمالها ورقتها وتجنبها للظهور المبالغ فيه في وسائل الإعلام أو عبر منصات التواصل الاجتماعي، استطاعت أن تجذب النظار بتواجدها معه خلال العرض الخاص لفيلم أبو نسب.

وظهرت زوجة محمد إمام أثناء التقاط زوجها لبعض الصور أثناء العرض الخاص، بجوار الفنانة ياسمين صبري التي تألقت هي الأخرى ضمن نفس العرض، وحرص إمام على احتضان زوجته والتقاط الصور المشتركة معها، في ظاهرة نادرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر حرص زوجة محمد إمام على مشاركته اللحظة والتقاط الصور في العرض الخاص لفيلم أبو نسب معه، فيما ظهرت نوران طلعت مرتدية بدلة سواريه لامعة باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة الحجم مع مكياج ثقيل وأحمر شفاه باللون الأحمر، وصبغت شعرها باللون الأشقر الفاتح.

شاهدوا الفيديو

هل غارت من ياسمين صبري؟

تفاعل الجمهور مع ظهور زوجة محمد إمام في العرض الخاص لفيلم أبو نسب، فيما عقب عدد من النشطاء على اللقطة التي ظهرت فيها نوران طلعت، مؤكدين أن ظهورها لم يكن طبيعياً بالقدر المتعارف عليه، وأنها غارت من انسجام ياسمين صبري مع زوجها.

وانقسمت الآراء بين مؤيد لهذه الفكرة ومعارض لها، حيث نفى المعارضون أن تكون نوران طلعت قد غارت من ياسمين صبري، لافتين إلى أنها قد تكون ارتبكت فقط أثناء ظهورها مع محمد إمام بسبب عدم حبها للأضواء والصور.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ما له داع تصرفها، ممثل كل يوم مع ممثلة ما شافت تغار غير الحين"، "ما ألوم زوجته صراحة لما جت جمبه ودخلت بعينه"، "يحق لها .. زوجها ابن الزعيم ولقطة أكيد بتغار عليه جداً جداً .. برافو عليك خليكي كدا"، "المهم ان محمد راح فيها والله يخارجه مخراج طيب"، "شي طبيعي ومن حقها وغيره محموده والرجل الحقيقية قبل كل شي يخاف من الله ثمّ يحترم تواجد زوجته هل يرضى على نفسه أن زوجته تكون بهذا الموقف"؟ "حلوة غيرتها حلوة الغيرة اللي فيها حب إذا تغار على شخص معناه هذا الشخص تحبه وغالي عليك وتبينه لك لوحدك ما حد يشاركك فيه".

فيما قال المعارضون في تعليقاتهم: "مافي أي رد من الغيرة الموضوع أنها جات تتصور معاه الظاهر طلبوها تتصور وبس فين الغيرة في الموضوع"، "وين الغيرة بالموضوع"؟ "شفنا كل شي إلا الغيرة"، "وين الغيرة في الموضوع المكان زحمة وهم لاصقين في بعض أنتم تشوفون شيء مانشوفه علشان الترند والأرباح".

غيرة زوجة محمد إمام من ياسمين صبري

محمد إمام وزوجته

يذكر أن محمد إمام كان قد أعلن خطبته على نوران طلعت عام 2015، وسرعان ما تم تسريب شائعة مغلوطة إلى الصحافة والإعلام بانتهاء علاقتهما وتأجج الخلافات بينهما، ليفاجئ إمام الجمهور بزواجه من نوران في أغسطس عام 2018 بعد خطبة استمرت لسنوات في فيلا والده الزعيم عادل إمام بالساحل الشمالي.

وأنجبت نوران طلعت من زوجها محمد إمام طفلتين هما خديجة وقسمت، ومن أهم ما يميز علاقتهما هو الاستقرار والهدوء والابتعاد عن وسائل الإعلام، فيما تظهر زوجة محمد إمام معه في لقطات خاصة ونادرة بين فترة وأخرى.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري ومحمد إمام شكلا ثنائية فنية خلال الأعوام الماضية، ويعتبر فيلم أبو نسب هو الثالث في مشوارهما الفني معاً بعد فيلمي جحيم في الهند عام 2016 وفيلم هنا وسرور عام 2018.

وفيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام وماجد الكدواني وياسمين صبري وجميلة عوض وهو من إخراج رامي إمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار