محمد الترك يصفع نفسه ويعتذر بعد إطلاق سراحه

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
محمد الترك يصفع نفسه ويعتذر بعد إطلاق سراحه

ظهر المنتج البحريني محمد الترك في مقطع فيديو حديث وهو يبكي ويعتذر لمجموعة من أفراد أسرته، بعد إطلاق سراحه من النيابة في قضية خيانة زوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة.

محمد الترك يعتذر

وشارك محمد الترك متابعيه عبر إنستغرام، بمقطع فيديو طويل اقتطعت منه بعض المشاهد، أبرزها وهو يعتذر لأسرته عما بدر منه خلال السنوات الماضية.

ووجه محمد الترك رسالة اعتذار لعدة أشخاص كان أولهم والدته التي قال لها "أمي بعتذر طوال الثلاث سنوات ونصف الماضية أنا اللي كنت مقصر أي نعم"، واسترسل موجها الاعتذار لوالده الراحل: "محمد رمضان، من لما كنت على فراش الموت يابا أنا ما جيت بعتذر منك".

وواصل المنتج البحريني اعتذاراته لبقية أفراد أسرته، واختار عمه الراحل أيضا ليعتذر منه عما بدر من ناحيته من إساءة وتقصير.

واختتم محمد الترك سلسلة الاعتذارات باعتذار خاص لابنته الفنانة الشابة حلا الترك، التي لم يقف بجانبها يوم تخرجها بحسب ما قال: "حلا بابا يوم تخرجك اللي كنت بتمناه ما وقفت معك، سامحيني".

الجمهور تفاعل مع فيديو محمد الترك الذي اعتذر فيه لأفراد أسرته، ولكن انقسموا بين متعاطف ومشكك في نواياه، حيث قال المتعاطفون إنه رجع إلى الحق وأفاق لصوابه ولكن يجب عليه وصل أمه مباشرة.

بينما قال آخرون إن هذا مجرد استعراض واستعطاف للجمهور، ومحاولات من الترك لكسب العطف وركوب الترند على السوشيال ميديا، خاصة بعض حديثه باللهجة المغربية وأضاف بعضهم: "وين أي يعتذر الرجال صار مغربياً يتكلم بالمغربي يبا هذيله صار عندهم عادي يسون أفلام علشان الترند".

محمد الترك يصفع نفسه ويعتذر بعد إطلاق سراحه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار