بعد إطلاق سراحه المؤقت: سعد لمجرد يطهو لعائلته بطريقة مرحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
بعد إطلاق سراحه المؤقت: سعد لمجرد يطهو لعائلته بطريقة مرحة

أطلق سراح الفنان المغربي سعد لمجرد بشكل مؤقت من السجن وذلك بعد اتهامه بقضية اغتصاب فتاة عشرينية فرنسية تدعى لورا بريول، وشارك المطرب المغربي مقطع فيديو مع متابعيه أوضح من خلالها الحياة التي يعيشها بعدما أطلق سراحه.

سعد لمجرد يطهو لعائلته

وظهر لمجرد في مقطع الفيديو وهو يمرح بشكل عفوي بجانب أسرته التي تقيم حالياً بجواره في فرنسا، ورصد سعد لمجرد في بداية الفيديو شراءه للخضروات ومكونات الطبخ لأنه ينوي أن يحضر الطعام لأهله وهما  البشير عبدو ونزهة الركراكي.

وشاركت العائلة الرقص معه خلال طبخه الطعام، ونشر لمجرد مقطع الفيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلق عليه قائلاً:" الطهي الجيد لا يعني الطهي الفاخر. لقد كان من دواعي سروري أن أرى عائلتي تستمتع بطعامي".

محامي سعد لمجرد يكشف مصير موكله

ومن جانبه أشار محامي المطرب المغربي لمجرد "جان مارك" أن موكله تم إطلاق سراحه بدون دفع كفالة مالية أو وضع سوار لمراقبته وأكد المحامي الفرنسي في تصريحاته الصحفية أن لمجرد لن يعود إلى السجن حيث قال: "سعد لمجرد أُُطلق سراحه من دون قيد أو كفالة مالية، ولن يعود إلى السجن لإكمال فترة محكوميته". 

وأضاف جان مارك في حديثه قائلاً: "القضية مستمرة، ولكن لمجرد بات خارج القضبان في فرنسا، ويمكنه السفر بشرط أن يكون مقر سكنه في فرنسا في حال استدعاه القضاء الفرنسي لسماع أقواله".

كذلك نفى ارتداء لمجرد سوار الكتروني لمراقبة تحركاته بعد إطلاق سراحه بينما أكد على صحة احتجاز جواز سفره لدى السلطات الفرنسية لأنه ممنوع من مغادرة فرنسا حتى يستكمل التحقيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار