محمد حماقي يؤدي مناسك العمرة عقب إحيائه حفلًا في جدة

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
محمد حماقي يؤدي مناسك العمرة عقب إحيائه حفلًا في جدة

أدى الفنان المصري، محمد حماقي، مناسك العمرة مع فريقه الفني، عقب إحيائه حفله الغنائي الذي أقيم في قبة دوم في جدة بالسعودية.

وشارك حماقي، في أداء مناسك العمرة، مدير أعماله، والمنتج حمدي بدر، وعدد من أصدقائه، المقربين في المملكة.

نشر الكوافير أحمد الوكيل صورة تجمعه بحماقي وهما يرتديان ملابس الإحرام، وعلق كاتبا: "الحمدلله".

وفي صور أخرى ظهر حماقي في الصور بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وعدد من أعضاء فرقته الموسيقية، وهو داخل الحرم المكي.

محمد حماقي يؤدي مناسك العمرة عقب إحيائه حفلًا في جدة

ومساء الجمعة 25 يونيو/حزيران 2021، أحيا محمد حماقي، حفلا غنائيا في جدة بالسعودية، وقدم باقة من أشهر أغانيه ومنها "نفسى ابقي جنبه"، "قدام الناس" ، "مابلاش"، "أحلى حاجة فيكي" ،"ليه بيلموني ليه"، بالإضافة إلى "من البداية" ،"يا ستار" ،" كان وكان" ، "واحدة واحدة".

وصعد حماقي على مسرح الحفل الذي رفع شعار كامل العدد، على أنغام أغنيته الشهيرة "نفسي أبقى جنبه"، وسط تفاعل جماهيري كبير والتي تعالت صيحاتهم طوال وصلته الغنائية التي استمرت أكثر من ساعة ونصف، قدم فيها مجموعة مميزة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره، أبرزها "ياستار، أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي ايه، م البداية، ياللي زعلان، مابلاش".

وأشعل الفنان المصري، محمد حماقي، حفله الغنائي الذي أقيم في قبة دوم في جدة بالسعودية، وأعلن مفاجأة للجمهور على خشبة المسرح كما قدم باقة من أشهر أغانيه.

محمد حماقي يؤدي مناسك العمرة عقب إحيائه حفلًا في جدة

حيث افتتح الحفل الدي جي العالمي عماد إسكندراني ثم صعد حماقي للمسرح وقدم لجمهوره مجموعة من أجمل أغانيه، كما فاجأهم بالغناء باللهجة الخليجية، وأعلن عن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية زين عماد التي صعدت معه للمسرح ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها.

وبالفعل شهد الحفل مفاجأة لإحدى معجبات حماقي من السعودية، تدعى زينة عماد، والتي تمتلك موهبة الغناء وقامت بغناء مجموعة من أغنياته بطريقة الـ "ميدلي" وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصد أكثر من 62 مليون مشاهدة، فقدمها حماقي على المسرح وقام بمشاركتها في الغناء وأثنى على موهبتها وصوتها.

محمد حماقي يؤدي مناسك العمرة عقب إحيائه حفلًا في جدة

وحرص حماقي على توجيه الشكر لجميع القائمين على الحفل وتنظيمه، وتوجه بشكر خاص لجمهور جدة الذي أسماه بالـ" ممتع" بسبب تفاعله الاستتثنائي مع ماقدمه أثناء وصلته الغنائية.

وأثنى حماقي على كافة التفاصيل الخاصة بالحفل بداية من استقباله بمطار جدة مرورا بالتجهيزات المميزة للحفل الذي يعتبر ثاني حفلات الشركة السعودية العالمية Benchmark.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار