عبدالمجيد عبدالله يحيي حفلاً أسطورياً في جدة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022
عبدالمجيد عبدالله يحيي حفلاً أسطورياً في جدة

أحيا الفنان السعودي الكبير، عبدالمجيد عبدالله، حفلًا أسطوريًا في موسم جدة، وسط حضور جماهيري كبير جدًا لتشوق للفنان السعودي وللاستمتاع بفنه وأغنياته وحضوره على المسرح.

عبدالمجيد عبدالله الذي أحيا حفله الأول في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم جدة، مر خلال الحفل بالعديد من المواقف المؤثرة التي جمعته بجمهوره بجدة بعد غياب طويل.

الفنان السعودي الواسع الجماهيرية في المملكة والعالم العربي، عبدالمجيد عبدالله، قدم مساء الجمعة 24 يونيو/حزيران، حفلا غنائيا أمام جمهور كبير في مدينة جدة الساحلية هو الأول له منذ نحو أربعة عقود، حيث أبعده المرض عن المسرح.

عبدالمجيد عبدالله يحيي حفلاً أسطورياً في جدة

عبدالمجيد عبدالله في حفل كامل العدد في موسم جدة:

وأطل عبدالمجيد عبدالله كما يحلو لجمهوره الكبير تسميته، على مسرح ”جدة سوبر دوم“ الذي يتسع لـ 35 ألف شخص، وقد بيعت تذاكر الحفل بالكامل خلال ساعات من طرحها، ما دفع المنظمين لإقامة حفل ثان في اليوم التالي، بيعت تذاكره بالكامل هو أيضاً.

ونال الفنان المحبوب عبدالمجيد عبدالله تصفيقًا مستمرًا من الجمهور، بينما سعى عبدالمجيد عبدالله لتوجيه التحية لجمهوره ليبدأ بعد ذلك فقرته الغنائية والتي اختار أغنية "حن الغريب " ليبدأ بها.

كما قام بتغيير أولى كلمات الأغنية التي تقول "حن الغريب ورجع لأهله"، ليقول: "حن عبدالمجيد ورجع لأهله، عود مع الغيم لأحبابه"، ليبدأ الجمهور بالهتاف باسمه في لحظات مميزة وتاريخية للنجم الكبير مع محبيه.

وعلا صراخ الحضور عندما ظهر النجم المخضرم والمحبوب على المسرح، وتفاعلوا معه بطريقة غاية في الحماس والانسجام.

وتألق عبدالمجيد عبدالله أيضا في أداء مجموعة من أجمل أعماله الغنائية التي تفاعل معها جمهوره في جدة وردد كلمات معظم الأغاني معه وكان من بينها أغنية " قبل أعرفك"، بالإضافة لأغنية "عايش سعيد"، وأيضا كل من أغنية "أول حكايتنا"، وأغنية "الحب الجديد" أحد أبرز الأغاني التي قدمها في عام 2005، عبدالمجيد عبدالله حرص أيضا على توثيق هذه اللحظات المهمة في حفله حيث قام بالتقاط سيلفي مع جمهوره لتوثيق الاستقبال والتفاعل الحافل معه، كما قدم الشكر لهم على هذا الاستقبال.

عبدالمجيد عبدالله يحيي حفلاً أسطورياً في جدة

عبدالمجيد عبدالله يغني ألبومه الجديد في حفل جدة:

وغنى الفنان البالغ من العمر 59 عاماً، أغاني من ألبومه الأخير ”عالم موازي“، بالإضافة إلى باقة من الأغاني القديمة والجديدة التي قدمها في مشواره الفني المميز الذي يعود لتسعينيات القرن الماضي.

كما لمع نجم صاحب أغنيات ”رهيب“ و ”أحبك ليه أنا مدري“ في تسعينيات القرن الماضي، وخطف الأضواء في ظهوره آنذاك بسلسلة من الأغاني الرومانسية التي ملأت محطات التلفزة والإذاعات العربية، بجانب ظهوره المتكرر في الحفلات الفنية التي يحضرها جمهور كبير.

عبدالمجيد عبدالله يحيي حفلاً أسطورياً في جدة

عبدالمجيد عبدالله يصف الحفل بـ"لحظة استثنائية"

عبدالمجيد عبدالله بعد انتهاء الأغنية الأولى وجه كلمة للجمهور الذي حضر الحفل، وأكد على اللحظة الاستثنائية التي جعلته يقف ويغني أمام الجمهور في جدة.

حيث أوضح الفنان السعودي أنه انتظر هذا اللقاء منذ أكثر من 38 سنة، لكي يجتمع مع جمهوره في جدة الذي كان دائما لقائه معهم خارجها فقال الفنان عبدالمجيد عبدالله: "أهلا وسهلا بكم 38 سنة وانتظر هذا اللقاء تخيلوا.. لم نكن نرى أهل جدة إلا بره المملكة وجاء الوقت لكي نغني فيها بين أهلنا وفي بلادنا..يا أهلا بكم".

وعلى الجانب الآخر، تداول مدونون سعوديون كثر مقاطع فيديو نشرها الحاضرون والمنظمون، وسط تعابير جنونية في وصفهم للحفل.

ووصف مدونون ظهور نجمهم المفضل على المسرح بالأسطوري، وبدوا متحسرين لعدم قدرتهم على التواجد بسبب نفاد التذاكر أو بسبب إقامتهم في مدن بعيدة عن جدة، على الرغم من تواجد حاضرين من مدن أخرى مثل الرياض.

ووصف القائمون على موسم جدة الترفيهي الذي يقام الحفل ضمن فعالياته، إنها ”أجمل ليلة في الوجود بوجود أمير الطرب المتميز عبدالمجيد عبدالله“.

عبدالمجيد عبدالله يحيي حفلاً أسطورياً في جدة

عبدالمجيد عبدالله يعود للمسرح:

كما عاد في الأشهر الماضية إلى الحفلات الغنائية على المسرح، وقدم مؤخرًا عددًا من الحفلات الغنائية في الرياض، ومن ثم مدينة دبي، والكويت، قبل أن يعود لجدة، بينما جلس في جزء من حفله على المسرح للعزف على العود والغناء، دون أن يتضح إن كان لمرضه دور في ذلك.

يشار إلى أن الفنان الذي لا يزال يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، انقطع عن الساحة الفنية لفترة طويلة، بعد أن أبعده مرض ”منيير“ الذي يصيب الأذن الداخلية ويؤثر على توازن الشخص، قبل أن يعود للظهور بشكل محدود في السنوات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي يتابعه فيها الملايين.

يشار إلى أن عبدالمجيد عبدالله من المقرر أن يحيي الحفل الثاني له بجدة يوم 25 يونيو/حزيران الجاري، لينتهي من كامل حفلاته خلال هذا الشهر والتي بدأت في الكويت حيث قدم 3 حفلات متتالية.

وكانت شركة روتانا قد كشفت أن عبد المجيد عبد الله هو أول مطرب خليجي وعربي يحيي حفلين وثلاثة بمفرده وفي أيام متتالية وجميعها انتهت تذاكرها بمجرد الإعلان عنها، وأصبح الفنان السعودي هو المطرب الأكثر نشاطًا هذا الشهر، بعدما ضرب رقمًا قياسيًا جديدًا بتعاقده على 5 حفلات غنائية في مدينتين مختلفتين، حيث يحيي 3 حفلات متتالية بالكويت، وحفلين متتالين أيضًا بموسم جدة.

عبدالمجيد عبدالله يحيي حفلاً أسطورياً في جدة

موسم جدة 2022:

واستعد موسم جدة 2022، لاستقبال الجماهير العريضة في أسبوع حافل مليء بالفعاليات الفنية والترفيهية، أبرزها حفلات إليسا وسعد لمجرد والنجمة الكبيرة ماجدة الرومي، وغيرها من الفعاليات والأنشطة.

واحتضنت منطقة "جدة آرت بروميناد" العديد من الفعاليات المنوّعة طوال الموسم، وذلك على طول 1.2 كم على شاطئ البحر الأحمر، منها عروض الدرونز، والألعاب النارية التي ستزيّن وتنير سماء جدة على مدى 60 يوماً متتابعة. كما ستشهد المنطقة عدداً من العروض المتجولة، ومسارح للعروض الحية المتنوعة.

وتزامنًا مع الحدث الترفيهي الهام الذي تشهده مدينة جدة، أصدرت إدارة موسم جدة 2022 الكتيّب التعريفي الخاص بموسم جدة الذي انطلق في نسخته الثانية أول أيام عيد الفطر المبارك 2 مايو/أيار الماضي وذلك من خلال الموقع الرسمي (موسم جدة).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار