تامر حسني وبسمة بوسيل يؤديان مناسك العمرة في بداية 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
تامر حسني وبسمة بوسيل يؤديان مناسك العمرة في بداية 2023

شاركت الفنانة التونسية بسمة بوسيل مجموعة من الصور على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام ووثقت من خلالها زيارتها لبيت الله الحرام لأداء مناسك العمرة مع زوجها المطرب تامر حسني.

تامر حسني وبسمة بوسيل في مكة

وظهر الثنائي داخل الأراضي الإسلامية المقدسة تزامناً مع بداية العام الميلادي الجديد 2023، وعلقت بسمة بوسيل على الصور وقالت: "اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك".

تامر حسني وبسمة بوسيل يؤديان مناسك العمرة في بداية 2023

وعلقت على أحد الفيديوهات قائلة: "لا يمكنني أن أسأل عن بداية أفضل".

تامر حسني وبسمة بوسيل يؤديان مناسك العمرة في بداية 2023

ودائما ما يخطف الثنائي الأنظار عندها يتواجدان في أي مكان، فكان آخر ظهور لهم سويا في قطر، حيث حضرت فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم وساندا المنتخب المغربي في مشواره بالبطولة الذي انتصر فيها على المنتخبات الكبرى وحصل على المركز الرابع.

تامر حسني في قطر

كما قدم تامر حسني حفل غنائي في قطر ضمن فعاليات البطولة ونشر بعض الصور منها على حسابه بإنستغرام وعلق عليها قائلاً: "اتشرفت بأكبر حضور جماهيري في قطر ضمن فعاليات كأس العالم كل الشكر للجمهور القطري الحبيب وجميع الجاليات العربية الغالية والجالية المصرية العظيمة ودعواتي بالفوز للمغرب إن شاء الله".

ويستعد تامر حسني في الفترة القادمة لطرح أولى أغانيه في العام الجديد ونشر تامر حسني صورة جديدة له على إنستغرام وأعلن فيها عن بدء تسجيل أغنية جديدة له حيث علق على الصورة وقال: "يوم جميل على الجميع يلا بنستفتح إن شاء الله وبسجل أول أغانيا القادمة".

كذلك كشف تامر حسني خلال لقائه مع برنامج The Insider بالعربي عن تحضيراته لفيلم سينمائي جديد خلال الفترة الحالية وكشف عن بعض تفاصيل الفيلم وقال إن الفيلم الجديد من تأليفه وإخراج سارة وفيق التي سبق وأن أخرجت فيلم "مش أنا"، وأشار حسني أن الفيلم الجديد في مرحلة كتابة السيناريو والحوار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار