فاطمة الطباخ تكشف كواليس زيارتها لمنزل محمد منير برفقة فنانة شهيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
فاطمة الطباخ تكشف كواليس زيارتها لمنزل محمد منير برفقة فنانة شهيرة

اعتلت الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت زيارتها للفنان المصري محمد منير.

وقالت الفنانة الكويتية إنها حرصت على زيارة محمد منير في منزله، الذي بدوره استقبلها بكل رحابة صدر في منزله في مصر.

وأشارت في تصريحات صحافية، أن لقائها مع محمد منير الملقب بـ"الكينج" تطرق إلى الحديث عن ذكريات منير في الكويت أثناء زيارته لها والأعمال الفنية.

وقالت في فيديو نشرته على حسابها الرسمي على "تويتر": يا جماعة أنا وين؟ أنا عند الكينج، الفنان محمد منير، يعطيك العافية أنا مبسوطة أني أكون في ضيافتك وفي بيتك".

ورد عليها الفنان المصري قائلاً: "أنا سعيد بوجودك وبكل أصدقائك وبكل شعب الكويت، أنا بقالي سنين مزورت الكويت يمكن أكتر من 19 سنة".

زيارة فاطمة الطباخ لمنزل محمد منير

الزيارة لم تكن مفاجأة، إذ أن فاطمة الطباخ نسقت مع صديقتها التي تسكن بجوار محمد منير، ولم يمانع الأخير من الزيارة. ولفتت إلى أن الفنانة رانيا يوسف كانت تزور الكينج.

وأبدت فاطمة الطباخ سعادتها بلقاء محمد منير، ونشرت صور تجمعها مع الكينج ومقطع فيديو قصير في منزله، وكشفت أن الأخير أثنى على تمثيلها وخاصة أدائها في مسلسل "جوهرة"، وقالت: "كان شخصاً كريماً بشوشاً متواضعاً".

ولفتت الطباخ إلى أن الفنان المصري أظهر رغبته في زيارة الكويت في الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، يستعد محمد منير، لإحياء حفل غنائي في مدينة الإسكندرية الفترة المقبلة.

جدير بالذكر، أن فيلم "بوعقاب عايش" الذي عرض في مايو الماضي، وهو آخر أعمال فاطمة الطباخ، من تأليف محمد المحيطيب ومعالجة درامية هيا أحمد، ومن إخراج محمد الحملي.

عمليات تجميل فاطمة الطباخ 

أثارت فاطمة الطباخ الجدل في الآونة الأخيرة بسبب التغير الجذري في مظهرها، ما جعلها تخرج على الجمهور وتعلن خضوعها لعملية جراحية. 

وخرجت الطباخ بعد أشهر عدة لتكشف عن السر في التحول الذي طرأ على مظهرها، وقالت الطباخ في مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام"، إنها خضعت لعملية تكميم معدة، وأن العملية هي السبب بمظهرها الجديد.

في وقتٍ سابق، تعرضت فاطمة الطباخ لخطأ طبي أثناء إجراء جراحة تجميلية، ما دفعها لرفع دعوى قضائية بحق الطبيب المتسبب بالخطأ، وبالفعل صدور الحكم لصالحها.

لكن الغريب في مظهر الطباخ أن مظهرها تغيير بشكل كبير، بعيداً عن فقدان الوزن والتخلص من السمنة، فرجح الجمهور أنها خضعت لعمليات تجميلية شملت شد الوجه والرقبة وجلسات فيلر في الوجه. وغيرت فاطمة الطباخ قصة شعرها بالتزامن مع تغير شكل وجهها وانخفاض وزنها.

وأشارت في مقطع فيديو سابق، إنها أصبحت تمتلك وعي بالصحة، وقالت "الوعي الصحي زاد لدي خاصة بعد الإصابة بالضغط والسكري والكوليسترول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار