مواقف ولقطات من حضور كريستيانو رونالدو وجورجينا حفل افتتاح موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
مواقف ولقطات من حضور كريستيانو رونالدو وجورجينا حفل افتتاح موسم الرياض

حاز ظهور لاعب نادي النصر، كريستيانو رونالدو على اهتمام الجمهور، بعد أن حضر برفقة صديقته جورجينا رودريغيز، فعاليات حفل افتتاح موسم الرياض 2023 بنسخته الرابعة، ومشاهدة نزال الأشرس في العالم بين بطلي العالم.

كريستيانو رونالدو وجورجينا في افتتاح موسم الرياض

ومنذ اللحظة الأولى لوصول كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز إلى قاعة المملكة أرينا، التي أقيم فيها فعاليات النزل والافتتاح، تركزت الكاميرات عليهم، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من المقاطع التي وثقت ظهورهما معاً منذ النزول من السيارة.

كريستيانو رونالدو ظهر ممسكاً بيد جورجينا رودريغيز التي ارتدت فستان ميدي من اللون البني الأوف شولدرز وحذاء أبيض، وتركت شعرها منسدلاً.

وكان حضور الثنائي حدثاً بارزاً في افتتاح موسم الرياض، وحرص العديد من النجوم على التقاط الصور معهما، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية نانسي عجرم وهي تتوسط كريستاينو رونالدو وجورجينا من أجل التقاط صورة تذكارية معهما.

وضم حفل الافتتاح عدد من نجوم الكرة أيضاً من بينهم السعودي علي البليهي وأوتافو وأليكس تيلس، وكذلك أساطير كرة القدم من بينهم لويس فيجو والإنجليزي ريو فيرديناند، والبرازيلي رونالدو نازاريو.

الملاكم أوسيك بموقف طريق مع رونالدو

وخلال فعاليات نزال الأشرس في العالم، مازح الملاكم الشهير أولكسندر أوسيك الكاميرا وذلك أثناء تصوير كريستيانو رونالدو في المدرجات، وذلك بعد أن ركزت عدسة الكاميرا على الملاكم الذي كان يجلس بالقرب من رونالدو وجورجينا.

واستغل أوسيك تركيز الكاميرات عليه وبدأ بالقيام ببعض الحركات الشهيرة له بين جمهور الملاكمة، مستمراً في جذب انتباه وعدسات المصورين قبل أن يتوقف، لتمر الكاميرا للتركيز على رونالدو.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري أيضاً في المدرجات بالقرب من أوسيك وركزت عليها الكاميرا قليلاً أثناء قيامه ببعض الحركات السابقة.

يُذكر أن نزال الأشرس في العالم الذي حضره كريستيانو رونالدو كان الحدث الذي دشن فعاليات موسم الرياض في دورته الرابعة والذي ضم الملاكم العالمي تايسون فيوري وبطل العالم السابق في الفنون المختلطة فرانسيس إنغاتو، والذي انتهى بتتويج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه لـ تايسون فيوري بلقب الأشرس في العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار