حافية القدمين: موقف محرج لفيفي عبده بأحد فنادق الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
حافية القدمين: موقف محرج لفيفي عبده بأحد فنادق الرياض

وقعت الفنانة المصرية فيفي عبده ضحية لموقف محرج، أثناء تواجدها لحضور إحدى الفعاليات بالمملكة العربية السعودية، بسبب إنذار حريق تجريبي.

حافية القدمين

ظهرت فيفي عبده مستلقية على الأرض وحافية القدمين في أحد فنادق العاصمة السعودية الرياض، من خلال فيديو شاركته مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وبدت فيفي عبده في مظهر قلق ومنهك، بعد تعرضها لصدمة إثر سماعها جهاز إنذار الحريق وتسجيل يأمر النزلاء بإخلاء الفندق فوراً، لتخرج مسرعة من غرفتها ظناً منها أن هناك حريقاً قد وقع في الفندق، غير منتبهة للورقة التي أخبرت فيها الإدارة نزلاءها أن هناك تجربة إخلاء ستحدث لتجريب جهاز الإنذار.

ووقفت ابنة فيفي عبده هنادي الديراوي، تضحك من رد فعل والدتها العفوي، بعد تعرضها لصدمة محرجة أخرجتها من غرفتها بملابسها المنزلية الفضفاضة وربطة شعرها لتفترش إحدى طرقات المبنى، بينما تلتقط لها الفيديو الذي سردت فيه فيفي تجربتها الطريفة.

شاهدوا فيفي عبده وصدمة الحريق

ما يقع إلا الشاطر

وعلقت فيفي عبده على الفيديو عبر حسابها على إنستغرام قائلة: "لما كنت في الرياض لمعرض انا عربية الفندق كان عامل إنذار حريق تجريبي وإخلاء الطوارئ للمبنى".

تابعت فيفي عبده: "وأنا ماشوفتش الورقة وهنادي بنتي ماقالتليش أنا افتكرته حريق بجد اسكوزمي بجد ما يوقع إلا الشاطر".

حافية القدمين: موقف محرج لفيفي عبده بأحد فنادق الرياض

وتفاعل عدد كبير من النجوم والنشطاء مع فيديو فيفي عبده، معربين عن أسفهم لشعورها بالصدمة والخوف، كما تفاعلوا ضاحكين مع خفة دمها المعهودة في رواية الواقعة، متمنين لها السلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار