معجب يبكي لرؤية محمد رمضان في الرياض والأخير يحتضنه

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
معجب يبكي لرؤية محمد رمضان في الرياض والأخير يحتضنه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا يُظهر شابًا ينهار من البكاء عند رؤيته للفنان المصري محمد رمضان خلال عرض فيلمه "ع الزيرو" في الرياض أمس.

معجب يبكي لرؤية محمد رمضان

خلال الفيديو، يظهر الشاب وهو ينادي بصوت عالٍ ويبكي بشدة لدى رؤيته لمحمد رمضان، حاولت قوات الأمن منع الشاب من الاقتراب. لكن رمضان انتبه للشاب رغم الازدحام المُحيط به وطلب من قوات الأمن السماح له بالاقتراب، ليحتضنه ويُقبله.

قصة فيلم ع الزيرو

تدور أحداث فيلم ع الزيرو حول حمزة الملقب بدراجون، والذي يُعاني من ظروف مادية متعثرة ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه، تتطور أحداث الفيلم ليصبح حمزة واحدًا من الأغنياء. يشارك في بطولة فيلم ع الزيرو كل من محمد رمضان، نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، ويأتي العمل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

محمد رمضان يُشارك صورته مع والديه

يُذكر أن الفنان محمد رمضان، كان قد شارك سابقًا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، صورة له تجمعه بوالديه من أعلى يخت، أثناء استمتاعهم بإجازتهم الصيفية. فيما يُمثل أول ظهور له برفقتهما منذ فترة طويلة. صاحب رمضان مشاركته بتعليق يقول خلاله: "أجمل هدية من ربنا أبويا وأمي ربنا ما يحرمني أبدًا من رضاهم ودعاهم ويا رب بارك في صحتهم وعمرهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار