محمد عبده يبكي على المسرح وأصالة نصري تتفاعل معه

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
محمد عبده يبكي على المسرح وأصالة نصري تتفاعل معه

أثار الفنان السعودي محمد عبده، شجون السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد بكائه خلال تكريمه بجائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني السعودي.

محمد عبده يبكي أثناء تكريمه

ودخل الفنان محمد عبده في نوبة بكاء بمجرد صعوده على المسرح لاستلام الجائزة ولم يتمكن من حبس دموعه موجهاً حديثه إلى الجمهور: "هذا الوطن الذي وجدني يتيماً".

وحظى مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بتفاعل النشطاء مع دموع فنان العرب محمد عبده وحرصوا على توجيه الكلمات الداعمة له مؤكدين أنه قامة فنية كبيرة وله تاريخ فني عظيم.

ومن جهة أخرى تفاعل عدد من الفنانين مع مقطع الفيديو مشددين أن محمد عبده احتضن وطنه بصوته لعقود من الزمن، وكان في مقدمتهم الفنانة السورية أصالة نصري التي حرصت على تدعيم محمد عبده.

أصالة نصري تدعم محمد عبده

وشاركت أصالة نصري مقطع فيديو يوثق تأثر محمد عبده وعدم قدرته على كلمته لحظة التكريم، وعلقت عليها، مؤكدةً أن محمد عبده يستحق كل تكريم واحترام، واصفة إياه بكبير المقام والموهبة، وهو الذي استطاع الاستمرار بذات الشغف والصوت على مر سنين طويلة.

وكتبت أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: محمد عبده بيستحقّ كلّ التّكريمات وكلّ الاحترام كبير بالمقام وبالموهبة والأهمّ الأهمّ الحفاظ والاستمراريّة بذات الشغف بنفس الحنجرة المعجزة والقلب الضاوي متل الشمس الدافية.. الله يحفظك معجزتنا العظيمة قدوتنا الأغلى والأعلى والأهمّ على مرّ السنين".

محمد عبده يبكي على المسرح وأصالة نصري تتفاعل معه

وفي تغريدة لرئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ حرص على مساندة محمد عبده مؤكداً أن أغانيه ستظل حاضرة دائماً وعلق قائلاً:" مبروك يا فنان العرب الغالي الأستاذ محمد عبده التكريم الذي تستحقه اليوم.. والله يحفظك لمحبيك وأنا منهم.. سيذكر كل سعودي أغانيك الوطنية للوطن على مر الدهر.

يذكر أن الجائزة شھدت ھذا العام وصول 30 مشاركة إلى المرحلة النھائية، من إجمالي 1000 مشاركة تقدمت للمنافسة على الجائزة في 9 مسارات إعلامية.

وتعد تلك النسخة الثالثة من جائزة التميُّز الإعلامي لليوم الوطني 2022 بالشراكة الاستراتيجية مع الھيئة السعودية للسياحة، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، واستحدثت الجائزة تكريمات خاصة لشخصيات مؤثرة في المملكة العربية السعودية ثقافياً وإعلاميا