محمد عبده يبكي بعد تكريمه ويؤثر في محبيه بكلمته

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
محمد عبده يبكي بعد تكريمه ويؤثر في محبيه بكلمته

حصد فنان محمد عبده على جائزة التميز الإعلامي في اليوم الوطني لعام 2022 وذلك على مسرح أبو بكر سالم وعلى أرض بوليفارد الرياض سيتي، في المملكة العربية السعودية.

محمد عبده يبكي السعوديين

وبكى السعوديون متأثرين بحديث محمد عبده وبكائه عند تسلم الجائزة حيث قال: "هذا الوطن الذي وجدني يتيماً" ولم يستطع أن يكمل حديثه بسبب بكائه.

ومن جانبه قدم رئيس هيئة الترفيه بالمملكة تركي آل الشيخ التهنئة بعد تكريم محمد عبده حيث نشر تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال فيها: "مبروك يا فنان العرب الغالي الأستاذ محمد عبده التكريم الذي تستحقه اليوم… والله يحفظك لمحبيك وأنا منهم.. سيذكر كل سعودي أغانيك الوطنية للوطن على مر الدهر".

وتعد جائزة التميز الإعلامي في نسختها الثالثة هذا العام قدمت  تسع جوائز في مختلف المجالات الإعلامية وذلك بعد تصفية 1000 مشترك تقدم للمنافسة ووصل 30 مشاركاً منهم للمرحلة النهائية.

جوائز التميز الإعلامي

وحصلت عدة شخصيات مؤثرة في المملكة العربية السعودية على الجائزة في المجال الثقافي والإعلامي حيث حصل على الجائزة الشاعر إبراهيم خفاجي كاتب كلمات النشيد الوطني وحصل عليها أيضاً  المصوِّر بندر الجلعود، والمصوِّر الفرنسي تشيكوف مينوزا.

أما عن جائزة الحملة الإعلامية فحصلت عليها هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية وذلك عن قيامها بحملة  "سمننا في دقيقنا"، وحصل المصور حمد بن فھد العقيلي على جائزة الصورة الفوتوغرافية عن صورته "الصقر والصقور"، وحصلت  شركة "ھاف مليون" جائزة فيديو القطاع الخاص عن عمل"عبيّة تشوف مجدھا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار