محمد عبده يبكي بسبب والدته: وفاتها وراء الاعتزال وهذه أصوله

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
محمد عبده يبكي بسبب والدته: وفاتها وراء الاعتزال وهذه أصوله

تأثر الفنان السعودي محمد عبده، وبكى على الهواء مباشرة، عند تذكره لفترة مرض والدته ووفاتها في الثمانينيات من القرن الماضي، موضحاً أن هذه الفترة كانت من أصعب فترات حياته.

محمد عبده يبكي والدته الراحلة

وبكى محمد عبده على الهواء، عند تذكره فترة صعبة في حياته، أطلق عليها اسم "سنين الهوشة"، كانت هذه السنوات تتضمن أحداثاً متعددة منها حرب إيران على العراق ووفاة والدته ومرضها.

وقال محمد عبده إن فترة وفاة والدته كانت صعبة، قبل أن يبكي متذكراً هذه الأيام، وتابع موضحاً أن وفاتها مع تسلسل الأحداث وقتها دفعته للابتعاد عن الفن، وهو الابتعاد الذي لم يكن اعتزالاً بالشكل الكامل، ولكنه فقط توقف عن الظهور في الحفلات الغنائية على المسرح.

أضاف محمد عبده في لقائه ببرنامج الليوان مع الإعلامي عبد الله المديفر على روتانا خليجية، أن توقفه لم يكن لمدة 8 سنوات كما يُشاع، ولكنه كان لمدة 4-5 سنوات على الأكثر، استغرقها في تقييم نفسه ومراجعتها: "كانت من أفضل المواقف في حياتي، وبعدها رجعت على طول".

شاهدوا فيديو محمد عبده

أصول محمد عبده

أكد الفنان محمد عبده أن له أصولاً يمنية من ناحية والدته، مشيراً إلى أن والده عسيري وأنهم قد نزحوا من قبيلتهم رفقة الحسن الإدريسي.

تابع محمد عبده: "أنا فيّ أصلاً جزء يمني، أخوالي من اليمن، أبويا عسيري وإحنا نزحنا مع الحسن الإدريسي، والأدارسة، كانت الأدارسة تضم الحديدة وغيرها من المدن، إلى أن حدث الصلح ودخل الملك فيصل عام 1953 هجري تقريباً إلى اليمن".

شاهدوا فيديو محمد عبده

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار