محمد مختار يتهم رانيا يوسف باستخدام ابنته ضده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
محمد مختار يتهم رانيا يوسف باستخدام ابنته ضده

انتقد المنتج محمد مختار، هجوم زوجته السابقة رانيا يوسف، بعد أن وصفت نفسها بنجوم الصف الأول بعد الانفصال عنه معبرة عن ندمها للزواج منه، كما شنت ابنتها نانسي هجوماً عليه رافضة الحصول على أي مساعدة منه في أي شيء في حياتها.

محمد مختار يهاجم رانيا يوسف

وعلق محمد مختار على حديث رانيا يوسف وابنته، موضحاً أنه يحق لرانيا يوسف اعتبار نفسها من نجوم الصف الأول لكنها ليست كذلك، موضحاً أنه يتمنى أن تتمكن من تحقيق ذلك وهو أمر يحتاج لمجهود كبير لتصبح مثل هند صبري ومنى زكي وياسمين عبد العزيز: "ربنا يوفقها وتبقى من نجوم صف أول".

وهاجم محمد مختار زوجته السابقة بسبب انتقادات ابنته نانسي له، موجهاً لها اللوم، معتبراً أنها استخدمت ابنته في الهجوم عليه نتيجة الخلافات بينهما.

وقال محمد مختار: "أنا بلوم على والدتها، عدم اتفاقنا لا يعني استخدام نانسي في حاجة زي كده، ودي تاني مرة نانسي بتغلط في حاجات، زي ما لبستها فستان عليه مشاكل في مهرجانات".

وأكد محمد مختار أنه سعيد في حياته بعد الانفصال عن رانيا يوسف، قائلاً: "منفصل عنها منذ 14 عاماً، وبعيد تماماً، ومرتبط وسعيد في حياتي وأعيش أحلى سنين عمري".

ابنة رانيا يوسف تهاجم والدها

رد محمد مختار جاء بعد هجوم رانيا يوسف عليه، والتعبير عن ندمها للزواج منه بعد أن تحدث عن كونه له يقرر الإنتاج لها لأنها ليست من نجوم الصف الأول، وهو ما علقت عليه قائلة: "زعلت أني تزوجته من الأساس وندمت على ذلك، ولكن الحسنة الوحيدة هي بناتي “ياسمين ونانسي”، والحمد لله بعد ما أطلقت منه بقيت نمبر وان ومن نجمات الصف الأول".

وفي الوقت نفسه شنت ابنة رانيا يوسف هجوماً على والدها، قائلة: "مش عايزة من محمد مختار حاجة، مش عايزين منه أي حاجة، حتى لو فيلم أو مهرجان أو أي حاجة، أنا كنانسي مش عايزة منه أي حاجة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار