محمد منير يرد على شائعات اعتزاله: "الغناء هو متعتي الحقيقية في الحياة"

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
محمد منير يرد على شائعات اعتزاله: "الغناء هو متعتي الحقيقية في الحياة"

صرّح الفنان المصري محمد منير خلال لقاء صحفي أجراه مع موقع العربية.نت إنه لا يفكر في الاعتزال، ورُبما لن يفكر في هذا. تأتي هذه التصريحات بعد أن قدّم منير حفلًا جماهيريًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الأول، بالمشاركة مع الفنان حميد الشاعري، كما يستعد منير لإحياء حفلات أخرى في أمريكا خلال شهر سبتمبر المُقبل.

منير: لا أفكر في الاعتزال

خلال تصريحاته قال منير: "قررت عدم اعتزال الغناء وأنا حاليًا أقوم بتسجيل أغانٍ جديدة لألبومي الغنائي الجديد". أكد منير أن الغناء هو متعته الحقيقية في الحياة، وأنه يتطلع دومًا للأفضل والأجمل في مسيرته الفنية.

وعن اختياره للأغاني التي يقوم بغنائها قال منير: "أنا لا أعرف أن أغني أغنية وأنا لست مؤمنًا بها، فكل الأغاني التي قمت بغنائها، إما أغنيها لنفسي أو أغنيها للآخرين".

كانت قد ترددت خلال الفترة الأخيرة العديد من الأقاويل والشائعات حول تفكير الكينج محمد منير في الاعتزال. وخلال يوليو الماضي، نفى الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى هذه الشائعات مؤكدًا أن منير لم يفكر في الاعتزال.

خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حبر سري" قال عمرو مصطفى إن الشائعات التي يتم تداولها حول اعتزال منير لا صحة لها. مُضيفًا أنه ليس هناك أي مشاكل أو خلافات بينه وبين الكينج. موضحًا أن المشكلة فقط تتمثل في تأخيره للحن الأغنية الجديدة لأنه يرغب في إخراج لحن مميز.

تابع عمرو مصطفى قائلًا كلمات الأغنية القادمة لمنير قوية للغاية ولذلك يجب أن يكون اللحن على نفس المستوى الاحترافي ولا يقلّ في التقييم عن قوة الكلمات. يختتم مصطفى تصريحه قائلًا: انتظروا أغنية قوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار