محمد فراج يرد على الشائعات التي طالت علاقته ببسنت شوقي

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
محمد فراج يرد على الشائعات التي طالت علاقته ببسنت شوقي

هاجم الفنان محمد فراج بعض الانتقادات التي توجه من الجمهور إلى الأعمال الفنية على مواقع التواصل الاجتماع، والتي تحمل ألفاظ تطاول على الفنان الذي يؤدي الدور في حال لم ينل إعجابهم، مؤكداً أن الفن في النهاية أذواق ويجب احترام كل ما يقدم من أعمال فنية، ورد في الوقت نفسه على الشائعات التي طالت علاقته بزوجته بسنت شوقي بالحديث عن دورها الهام في حياته.

محمد فراج يهاجم منتقدي الأعمال الفنية

وقال محمد فراج:"شغلتي فيها المشاعر والأحاسيس فمينفعش أضحك عليك، وأنا بشتغل علشان تصدّقني، وأنت واجب عليك تحترم ما أقدمه ليك لو ما عجبكش دي حاجة متضايقنيش"

ولفت إلى أن ما يزعجه هو التطاول من البعض، والشائعات قائلاً:"اللي يضايقني التطاول وتزييف الحقائق والإشاعات اللي ملهاش لازمة، كون إني أعمل حاجة ما تعجبكش ده متوقع لأن الفن أذواق".

وعلق محمد فراج على عمله في بعض الأعمال مع زوجته الفنانة بسنت شوقي قائلاً: "اشتغلت انا وبسنت في أعمال كتيرة جدا، أولهم مسلسل سابع جار وقابيل، وكمان بنبسط جدا لما نشتغل مع بعض وبندعم بعض جدا، وكانت كويسة في علاقة مشروعة، مطلعتش أصلا ربع اللي عندها هي مجتهدة أكتر مني ودرستها وشفت بعيني، وطريقة نقدها للعمل الفني رائعة".

محمد فراج يتحدث عن دور بسنت شوقي في حياته

وأضاف خلال حوار له في برنامج “ITS TIME SHOW” أن رأيي بسنت شوقي هام للغاية له، معلقاً: "بسنت حد مهم جدا في حياتي وآرائها مهمة في حياتي ودقيقة جدا في آرائها مع الناس".

يذكر أن الفترة الماضية تداول البعض شائعات حول انفصال بسنت شوقي ومحمد فراج بعد مرور عام على زواجها، إلا أن الأخير رد على تلك الشائعات بطريقته الخاصة من خلال نشر ستوري لها عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وينتظر محمد فراج الفترة المقبلة عرض فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي"، في يوليو المقبل بدور السينما، والذي ظهر في إعلانه التشويقي داخل أحد المحال التجارية للنظّارات وهو متنكر بشخصية كفيف، للهرب من أشخاص يلاحقونه، في إطار تشويقي.

وكان محمد فراج قد شارك في دراما رمضان الماضي ببطولة مسلسل "حرب"، الى جانب الفنانين: أحمد السقا، سارة الشامي، إيناس كامل، مصطفى منصور، عماد الطيب...، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار