دنيا سمير غانم ومدحت العدل وأشرف زكي أبرز حضور جنازة مها أبو عوف

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يناير 2022
دنيا سمير غانم ومدحت العدل وأشرف زكي أبرز حضور جنازة مها أبو عوف

شيعت جنازة الفنانة الراحلة مها أبو عوف، من مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة صلاح سالم في القاهرة، وسط بكاء وانهيار شقيقتها وصديقاتها، حيث خرج الجثمان بعد صلاة الجنازة إلى مثواه الأخيرة مقابر الأسرة، وظلت إحدى شقيقتها تنادي عليها بصوت عالي "مها.. مها.. مها" في حالة إنهيار تام، كما ظهرت علامات الحزن والبكاء علي جميع الحاضرين إلى العزاء لرحيل الفنانة صاحبة الشخصية الهادئة بعد صراع مع مرض السرطان.

مها أبو عوف إلى مثواها الأخير 

وانتقل جثمان الفنانة مها أبو عوف التي رحلت عن عمر يناهز 65 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان في السنوات الأخيرة، حيث تعرضت لأزمة صحية تسببت في دخولها المستشفى، حيث لقت مصرعها في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث لحقت بشقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف بعد  30 شهر حيث لقي مصرعه في 1 يوليو عام 2019.

جنازة مها أبو عوف 

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على التواجد في جنازة الفنانة مها أبو عوف، حيث كانت من أبرز الحاضرين من الفنانات، وتواجدت في صلاة الجنازة وأدت الصلاة وقدمت واجب العزاء للأسرة، فيما تواجد المنتج مدحت العدل والفنان أشرف زكي ، وعدد من الفنانين، وغاب فنانون كبار عن مشهد الجنازة والتي لم تستغرق وقتاً طويلاً أثناء التشيع.

دنيا سمير غانم ومدحت العدل وأشرف زكي أبرز حضور جنازة مها أبو عوف

دنيا سمير غانم ومدحت العدل وأشرف زكي أبرز حضور جنازة مها أبو عوف

فنانون ينعون مها أبو عوف 

وخيم الحزن على منصات التواصل الاجتماعي، عبر إعلان خبر وفاة الفنانة الهادئة مها أبو عوف، حيث نعها الكثير من الفنانين عبر صفحاتهم الرسمية بـ "الفيس بوك" و"إنستقرام" إضافة إلى جمهورها وعشاق الفنانة وأعمالها الدرامية حيث تميزت في العديد من الأدوار وكانت تحترم الفن والجمهور العربي.

مها أبو عوف 

ولدت الفنانة مها أبو عوف في القاهرة، مصر عام 1959 لعائلة فنية،  والدها هو الفنان الراحل أحمد شفيق أبو عوف وأخوها الفنان الراحل عزت أبو عوف، تخرجت من الجامعة الأمريكية كانت واحدة من الخمسة إخوة الذين كونوا فرقة الفور إم في أواخر السبعينات. ذاع صيت الفرقة في الألحان والأغاني، والتي من أشهرها "الليلة الكبيرة"، "دبدوبة التيخينة"، "مغنواتي"، "لا عاجبك كدة ولا كدة"، "جنون الديسكو" وغيرها الكثير. كما قدمت عدداً من المسرحيات أبرزها "عشرة على باب الوزير". لكن سـرعان مـا انـفـرط عـقـد الفريق بعد زواج إحدى شقيقاتها فقررت الإتجاه إلى عالم التمثيل والتفرغ للعمل في السينما والتلفزيون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار