المنتج جمال العدل يكشف عن أسباب خلافه مع محمد هنيدي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
المنتج جمال العدل يكشف عن أسباب خلافه مع محمد هنيدي

كشف المنتج المصري جمال العدل عن تفاصيل مشكلته مع مواطنه الفنان محمد هنيدي بسبب مسلسل "أرض النفاق"، وذلك خلال لقائه ببرنامج "حبر سرّي" الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم.

خلاف جمال العدل مع محمد هنيدي

كان محمد هنيدي قد أعلن خلال تصريحات سابقة عن أنه سيخوض سباق الدراما الرمضاني المُقبل لعام 2024 بالجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق" بعد تمكّنه من الحصول على حقوق استغلال رواية الأديب الراحل يوسف إدريس، كما كشف عن أنه سيكون منتجاً وبطلاً للمسلسل، وسيقوم بكتابة السيناريو والحوار الكاتب أحمد عبد الله.

من ناحيته، رفض المنتج جمال العدل هذه التصريحات باعتباره منتج الجزء الأول من المسلسل، والذي كان قد عُرض خلال موسم دراما رمضان 2018. شارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل "أرض النفاق" مع محمد هنيدي كلٌ من: هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري. وجاء من سيناريو أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل.

سابقاً كان الفنان محمد هنيدي قد رد مؤخرًا على تصريحات المخرج جمال عبد الحميد التي اتهمه خلالها بتعاطي المواد المخدرة وإنقاذه منها بواسطة الفنانة شريهان.

خلال رده وصف محمد هنيدي تلك الاتهامات بأنها غريبة للغاية، معبراً عن تعجبه منها خاصة أنه لم يكن الوحيد الذي طالته تصريحات من هذا النوع. أضاف هنيدي قائلًا: "مش عارف أنا وغيري الأستاذ جاب سيرتهم وفي حالة من الاستغراب الشديد والصمت، وده شيء مش مفهوم وإحنا مش ناس صغيرين وفاضيين عشان نرد على بعض وحاجات بقالها 40 سنة، وكان الحقيقة موقف مش ظريف". وتابع: "في النهاية التسامح شيء جميل أوي بس له حدود وهسامح لوجه الله هرتاح لأنه في الآخر كلام فاضي".

يُذكر أن محمد هنيدي قد شارك مؤخراً الملصق لأحدث عروضه المسرحية والتي تحمل اسم "فرحات والعائلة"، وهي من بطولة مواهب من ذوي الهمم. وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وأرفقه بتعليق قال خلاله: "عرض مسرحي بطولة مواهب ذوي الهمم. على مدار عام ونصف بيتم الإعداد لمشروع التعاون بيني وبين مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم". كما يُشارك هنيدي حالياً في تصوير فيلم "الجواهرجي"، والذي يُشاركه في بطولته منى زكي وأحمد السعدني وتارا عماد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار