مدل بيست: شاهدوا رد فعل ماجد المهندس بعد أن رمى معجب عقاله عليه

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
مدل بيست: شاهدوا رد فعل ماجد المهندس بعد أن رمي معجب عقاله عليه

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق موسع مع رد فعل الفنان العراقي ماجد المهندس بعد أن رمى أحد معجبيه عقاله عليه على مسرح مدل بيست بالمملكة العربية السعودية.

معجب يرمي عقاله على ماجد المهندس

وألقى أحد المعجبين عقاله على ماجد المهندس، أثناء غنائه على احتفالات ميدل بيست بالمملكة العربية السعودية، في تعبير عن حبه وتقديره له.

وأعاد ماجد المهندس نشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه المعجب وهو يرمي عقاله عليه، وكتب مدوناً: "مدل بيست اللي رمالي عقاله يسلم راسك تم".

وتفاعل الجمهور مع رد فعل ماجد المهندس على نطاق موسع، حيث أعاد البعض نشر تغريدته بعد رد فعله على إلقاء العقال عليه وكتبوا: "حدثني عن الأسلوب والأخلاق والتواضع والكرم احدثك عن ماجد المهندس انت الي تأمر ونقول تم ياحبيبي".

مدل بيست: شاهدوا رد فعل ماجد المهندس بعد أن رمى معجب عقاله عليه

من ناحية أخرى أوضح حضور الحفل أن العقال لم يكن الشيء الوحيد الذي ألقاه معجبو ماجد المهندس عليه، تعبيرا عن محبتهم له، ولكنهم أيضاً ألقوا عليه أجهزة اتصالات وغيرها من الأغراض التي تلقاها بحب وامتنان.

وكتب البعض: "ضحك طول الحفلة وهو كذا مرة عقال مره جوال".

مدل بيست: شاهدوا رد فعل ماجد المهندس بعد أن رمى معجب عقاله عليه

وكان الفنان العراقي ماجد المهندس حريصا على التقاط سيلفي مع جمهوره أثناء احتفالات ميدل بيست، وأعاد نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

وتفاعل الجمهور إيجابا مع ردود أفعال ماجد المهندس التي وصفوها بالمتواضعة والجميلة، وقال البعض: "وش هالحركات الحلوه اجمل وأطلق وافخم سلفي في العالم هالجوالات والله محظوظه في ايدك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار