أحلام تستقبل هدية من معجب بها خلال حفل القصيم وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
أحلام تستقبل هدية من معجب بها خلال حفل القصيم وهذا رد فعلها

استقبلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي هدية من أحد المعجبين بها في لفتة لطيفة خلال حفلها في القصيم الذي أقيم مساء أمس ضمن فعاليات موسم جدة.

أحلام تتلقى هدية من معجب في حفل القصيم 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه معجب بالفنانة أحلام وهو يهديها مروحة يد مزينة بالفرو الأسود خلال الحفل.

وعبرت أحلام عن سعادتها بالهدية التي حصلت عليها وسلمت على المعجب بعد أن ظهرت عليها علامات السعادة وهي تتلقاها.

وكانت أحلام قد بدأت حفلها بتوجيه الشكر إلى الجمهور والتعبير عن محبتها لهم قائلة: "جئتكم من دار زايد لدار سلمان يا أهلي في القصيم الغاليين شكر كبير مني لمعالي المستشار تركي آل شيخ اللي خصني بهذه الجولة"

ونشرت أحلام فيديو من تحية الجمهور لها في الحفل وعلقت عليه قائلة: "جيتكم من دار زايد لدار سلمان يا أهلي في #القصيم ، أكبر بمحبتكم ، جمهوري في #القصيم و #السعودية وفي كل مكان".

إطلالة أحلام في حفل القصيم

واعتمدت أحلام الشامسي في حفلها على فستان من تصميم اللبناني زهير مراد باللون الأزرق السماوي من مجموعته للأزياء الراقية لصيف وربيع 2023، وجاء الفستان من الشيفون بتصميم درابيهات في منطقة الصدر وممتدة للخصر.

وأدخلت أحلام الشامسي بعض التعديلات على التصميم الأصلي لجعله أكثر احتشاماً وذلك من خلال إضافة الأكمام الطويلة وإغلاق الفتحات الجانبية.

أحلام تستقبل هدية من معجب بها خلال حفل القصيم وهذا رد فعلها

وخلال الحفل قدمت أحلام مجموعة كبيرة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بشدة من بينها: "وش ذكرك حب طوته الليالي" و"وشفيك غايب" وغيرهم من الأغاني.

وكانت أحلام الشامسي قد نشرت قبل أيام فيديو من بروفات الحفل عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليه: "بروفة فنانة العرب أحلام موعدنا اليوم في القـصيم".

وكانت أحلام قد روجت للحفل من خلال نشر الإعلان الدعائي للحفل على حسابها وكتبت معلقة : "أنا في القصيم... أول حفلات جولة السعودية".

وطرحت أحلام مؤخراً ألبوم رزق الورد الذي تعاون فيه معها عدد كبير من الشعراء والمحلنين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار