رابح صقر يمازح فرقته الموسيقية والجمهور يشيد بعفويته

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
رابح صقر يمازح فرقته الموسيقية والجمهور يشيد بعفويته

حالة من المرح والبهجة سادت البروفات الموسيقية للفنان السعودي رابح صقر والتي جمعت بينه وبين فرقته الموسيقية، وذلك استعداداً لعمل فني خلال الفترة القادمة، حيث ظهر وهو يضحك ويمازح كل من حوله.

رابح صقر يمازح فرقته الموسيقية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهر فيه رابح صقر وهو يؤدي البروفة الغنائية مع فرقته الموسيقية ويتمرن على أداء بعض الأغاني، وسط تفاعل من أعضاء الفرقة الموسيقية.

ولم يمرر رابح صقر فرصة من أجل المزاح مع أعضاء الفرقة الموسيقية حيث بدأ في إلقاء بعض النكات والمزاح حول طريقة نطق بعض الكلمات وسط ضخم مستمر من الجميع حوله مما خلق حالة وأجواء إيجابية داخل الاستديو.

وظهر رابح صقر وهو يضحك بشكل مستمر ويكرر بعض النكات وطريقة المزاح قبل أن يعود لمواصلة البروفة الغنائية مع أعضاء فرقته الغنائية.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يحرص فيها رابح صقر على الضحك والمزاح مع من حوله، فمن قبل تفاعل الجمهور بشدة مع مقطع فيديو جمع بينه وبين مقدم البرامج السعودي عبد العزيز العبدان، خلال لقاء جمع بينهم في منزل الفنان السعودي.

ومازح  رابح صقر الإعلامي عبد العزيز العبدان بسبب رغبة الأخير في المغادرة مبكراً قائلاً له: "مخصوم منك 75 عاماً"، إلا أن الإعلامي رد عليه بأنه مارد لا يحقق له أي أمنية، ليواصل مزاحه قائلاً: "شبيك لبيك أنا مارد بس ما أقدر أحقق لك شيء".

الجمهور أشاد أكثر من مرة بخفة ظل الفنان السعودي رابح صقر وحرصه طوال الوقت على خلق أجواء مرحة حوله، وجاءت تعليقات البعض: "يا زين رابح يا ليتني صديقه"، "دمه خفيف".

يذكر أن رابح صقر طرح في شهر ديسمبر الماضي الجزء الأخير من ألبومه الغنائي الذي ضم 3 أجزاء سابقة نشرت تدريجياً على مدار عام 2023، وأحيا مؤخراً حفلاً غنائياً في مدينة الدمام ضمن الاحتفال بعيد الفطر المبارك 2024.

ودخل رابح صقر في أحد حفلاته مؤخراً في نوبة بكاء على المسرح خلال أداء أغنية "دريت شو صار فيني" ضمن فعاليات موسم الرياض وتدخل الموسيقار هاني فرحات من أجل تهدئته.

رابح صقر يمازح أبناءه

وعادة يشارك رابح صقر وأبنائه عدد من المقاطع الطريفة معاً التي يتداولها الجمهور بسبب خفة ظل الفنان السعودي وطريقته في التعامل مع أبنائه.

وظهر من قبل ابن رابح صقر الأكبر وهو يصور فيديو بهاتفه الجوال، وهو يجلس داخل الطارة يستمع إلى أغنيات والده موجهاً له التحية ومعبراً عن حبه الشديد له، واستغل الفنان السعودي الفرصة للمزاح حول تشغيل أغانيه في الطائرة خلال الرحلة قائلاً: "شوفتوا الكابتن مدلعكم مشغلكم أبوكم".

رابح صقر وابنائه

وتفاعل الجمهور ومحبو الفنان رابح صقر بشدة مع الفيديو، خاصة أنه جاء بعد أن ظهر الفنان السعودي في مقطع فيديو مع أبنائه الثلاثة وهو يجلس معهم معبراً عن سعادته بأن اليوم كان موافقاً ليوم الخميس، خاصة أنه يمثل له بداية الإجازة الأسبوعية.

وتحدث رابح صقر عن سبب حبه ليوم الخميس متذكراً أغنية قديمة وشهيرة كان يرددها دائماً قائلاً: "خميس وما لي خلق أزعل"، مشيراً إلى أن البعض قد يسخر من استمراره في غناء هذه الأغنية حتى الآن لكنها تمثل طقساً خاصاً بالنسبة له على الرغم من كونها قديمة للغاية.

ومازح رابح صقر الجمهور قائلا: "والحين هيجي واحد قديم يقول، فيه أحد يسمع خميس ما لي خلق أزعل للحين؟، هذه أغنية أسبوعية للويك إند، ما ينفع يمر الخميس وما أغنيها" وسط ضحك متواصل من أبنائهم بسبب خفة ظل والدهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار