مروج الرحيلي في أحدث جلسة تصوير فاتنة ولافتة للأنظار

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022
مروج الرحيلي في أحدث جلسة تصوير فاتنة ولافتة للأنظار

شاركت الفاشينيستا السعودية مروج الرحيلي صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات، ارتدت فيها فستاناً صيفياً بألوان زاهية. 

في أحدث إطلالة لها، تركت مروج شعرها الناعم ينسدل على كتفيها، واعتمدت على ميكياج هادئ وبسيط في إطلالاتها، في لإبراز ملامحها الطبيعية.

مروج الرحيلي في أحدث جلسة تصوير فاتنة ولافتة للأنظار

أخر إطلالات مروج الرحيلي 

في الأسبوع الماضي، شاركت الرحيلي مع جمهورها أحدث إطلالة لها، أثناء زيارتها إلى إسبانيا، وارتدت فستان قصيراً باللون الوردي.

مروج الرحيلي في أحدث جلسة تصوير فاتنة ولافتة للأنظار

وكانت هناك إحدى مشهورات السعودية وصديقة مقربة من مروج الرحيلي والتي كانت على سفر معها في إجازتها إلى ماربيلا الإسبانية وهي التي قامت بتصوير مقطع الفيديو الخاص بالرحيلي على سناب شات.

وشاركت مروج مقطع فيديو مع متابعيها، وأبدت سعادتها وهي وتسير مرتدية فستانها القصير، وكتبت على الفيديو :"مساؤكم باللون الوردي".

 مروج الرحيلي بملامح هيفاء وهبي

خضعت مروج الرحيلي لعدد من العمليات التجميلية والفيلر والبوتوكس التي ساهمت في تغيير مظهرها مما جعلها تبدو قريبة من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

تتغير ملامح وجه مروج الرحيلي باستمرار ، وكل مظهر من سماتها ومظهرها يقدم ميزة مختلفة ، مما يثير تساؤلاتها حول الجراحة التجميلية. وراء خصائصها المتغيرة.

أزمة مروج الرحيلي 

تورطت مروج الرحيلي في مايو الماضي في أزمة إهانة دولة أجنبية، عقب رحلتها إلى جزر المالديف مع المشهورة رهف القحطاني، وتعرضت لغرامة مالية من الجهة المسؤولة في المملكة العربية السعودية.

وخرجت مروج، في مقطع فيديو عبر حسابها، وقالت إنها تعرضت للظلم، وأوضحت أن الظلم كان بالكلام السلبي وبتداول المقطع الذي من المفترض أنه مسيء.

وأضافت مروج الرحيلي: "أكثر شيء آذاني هو أني كنت مظلومة في اللي حصل، الأشياء التي تحدثوا عنها والمقطع الذي من المفترض أنه هو المقطع المسيء".

وقالت الرحيلي: "أنا ما اتكلمت ولا في مقطع خرج من سنابي ولا صورت هذه الجزئية ولا طلعت من سنابي، بس سبحان الله الخير يخص والشر يعم". وقدمت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي نصيحة لمتابعيها، وقالت: "نصيحتي لكم يا بنات كونوا أقوياء لا يهزكم شيء في الحياة، وعيشوا حياتكم بالطريقة التي تناسبكم أنتم".

جدير بالذكر، أن فيديوهات رهف القحطاني ومروج الرحيلي أثارت الجدل في مايو الماضي، بسبب ما اعتبره الجمهور خروجاً عن التقاليد وجرأة كبيرة وإساءة لفتيات المملكة العربية السعودية، بسبب التصرفات والإطلالات التي اعتبرها البعض خروجا عن المألوف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار