مروج الرحيلي بدون فلتر في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
مروج الرحيلي بدون فلتر في أحدث ظهور

شاركت الفاشينستا السعودية مروج الرحيلي متابعيها بفيديو صورته لنفسها بدون فلتر أو تعديل، حيث استخدمت فيه الكاميرا الأمامية للهاتف فقط.

مروج الرحيلي بدون فلتر

واستعرضت مروج الرحيلي جمالها بدون فلتر أو تعديل، مؤكدة أنها تحب التقاط الصور بدون فلاتر في العادة وأن هذا الأمر ليس جديداً عليها.

وأوضحت مروج الرحيلي معلقة على الفيديو الذي ظهرت به بملامحها الحقيقية دون تعديل: "أعشق التصوير بالكاميرا من دون فلتر".

ظهرت مروج الرحيلي بدون فلتر، وهي تتمايل بنعومة على أنغام أغنية أجمل من الحلم للفنان عبد المجيد عبد الله، واعتمدت لوك انسيابي لشعرها حيث تركته منسدلا بدون قيود، كما اختارت درجة أحمر شفاه باللون الفوشيا، واستخدمت مروج للتصوير عدسة إضاءة دائرية لإبراز ملامحها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مروج الرحيلي بدون فلتر، وعلقوا على جمالها الطبيعي الذي أكدوا أنه ليس بحاجة لأي فلاتر للتعديل أو التحسين منه.

وقال البعض في تعليقاتهم: "أحلا شي إنها بدت تبعد عالميك أب الأوفر"، "يا جمالك والله الفلاتر تغار منك"، "مروج بعشق جمالك والله وخفة دمك ما تستخدمين فلاتر مرة ثانية أنتي القمر".

وأضاف البعض: "بس لو تبطلين تستخدمين الفلاتر على طول والله إن وجهك أجمل 100 مرة بدون الفلاتر والمكياج الصارخ"، "مروج نموت عليج فديتج وفديت جمالك الحلو الطبيعي"، "مانك بحاجة لأي فلتر بسم الله ما شاء الله خلقة ربي جميلة والإضاءة موضحة تفاصيلك".