مروج الرحيلي تجذب أنظار متابعيها باللون الوردي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
مروج الرحيلي تجذب أنظار متابعيها باللون الوردي

ظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مروج الرحيلي بإطلالة جديدة عبر تطبيق "سناب شات"، وارتدت فستانا قصيراً باللون الوردي، ووثقت رحلتها في إيطاليا.

وكانت هناك إحدى مشهورات السعودية وصديقة مقربة من مروج الرحيلي والتي كانت على سفر معها في إجازتها إلى ماربيلا الإسبانية وهي التي قامت بتصوير مقطع الفيديو الخاص بالرحيلي على سناب شات.

وظهرت مروج في فيديو وهي مبتهجة وتسير مرتدية فستاناً قصيراً باللون الوردي، وكتبت على الفيديو :"مساؤكم باللون الوردي".

وفي وقت سابق، ظهرت المشهورة السعودية في خلال مقطع الفيديو نشرته اليوم، وأشارت إلى أنها لم تضع فلتر على الوجه وكانت مروج خلال الفيديو تقوم بالالتفاف يميناً ويساراً وذلك كي تخفي وجهها الذي تعود الجمهور على الظهور بفلتر، ولم يفهم الجمهور إذا كانت تريد مروج من هذا الفعل أن تصل رسالة معينة من خلال الفيديو الذي تم نشره أم لا.

أزمة مروج الرحيلي 

ويذكر أن البلوجر السعودية مروج الرحيلي قد تسببت في الفترة الأخيرة  جدل واسع بعد أن ظهرت مع البلوجر ومشهورة المملكة العربية السعودية رهف القحطاني خلال زيارة الثنائي لجزر المالديف.

حيث قام الثنائي بنشر فيديو خلال زيارتهما لجزر المالديف وقد أثار الجدل خلال تلك الفترة مما سبب فرض عقوبة على رهف ومروج وصلت ل400 ألف ريال سعودي، حيث قامت هيئة الإعلام المرئي والمسموع السعودية بفرض تلك العقوبة على الثنائي السعودي، لكن في بيانها لم يتم ذكر أسمائهم بالتفصيل، ولكن كان هذا القرار رد فعل بعدما أثارت رهف ومروج الجدل بين الجمهور السعودي.

ورداً على ذلك القرار قامت مروج الرحيلي بكتابة منشور على صفحتها الشخصية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وقالت من خلاله إن: ”كل أزمة هو قوة إضافية للإنسان“، معتبرة أنها ”كانت مظلومة في كل ما حصل“.

مروج الرحيلي ورهف القحطاني

كما ذكرت الرحيلي صديقتها وقالت أن ”صداقتها لا تزال مستمرة مع رهف القحطاني“.

وكذلك أعربت مروج عن استيائها من هذا القرار حيث قالت إنها تعرضت للظلم والأذى بعد واقعة المالديف وأنها تعرضت أيضاً للكلام السلبي بعد تداول مقطع الفيديو والذي صنف بأنه مسيء.

حيث تابعت في منشور لها وقالت مروج "أكثر شيء آذاني هو أني كنت مظلومة في اللي حصل، الأشياء التي تحدثوا عنها والمقطع الذي من المفترض أنه هو المقطع المسيء"

وقالت الرحيلي: "أنا ما اتكلمت ولا في مقطع خرج من سنابي ولا صورت هذه الجزئية ولا طلعت من سنابي، بس سبحان الله الخير يخص والشر يعم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار