مريم الخشت تكشف سبب عدم ظهورها بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
مريم الخشت تكشف سبب عدم ظهورها بدون فلتر

كشفت الفنانة مريم الخشت عن معاناتها من التنمر خلال طفولتها بسب نحافتها الفرطة، وهو ما تسبب في فقدانها الثقة بنفسها وعدم قدرتها على الظهور حالياً بدون فلتر خوفاً من التعرض للتعليقات المسيئة من المتابعين.

مريم الخشت تروي معاناتها مع التنمر

وأوضحت مريم الخشت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أنها لا تملك الجرأة اليوم للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي بدون فلتر بسبب ما تعرضت له تنمر

وتابعت: "وأنا صغيرة كنت رفيعة أوي أوي، وكان كتير أوي بيتريقوا أو بيغلسوا، ومش بس على الرُّفع، دا كان فيه تنمر عام في المدرسة، بس كرامتي مكانتش بتسمحلي أبدا إن أنا أعيط في المدرسة".

وأوضحت أنها كانت تبدأ في البكاء بمجرد العودة إلى المنزل، وهو ما دفع والدتها إلى نقلها إلى مدرسة أخرى، إلا أن الأمر ما زال يؤثر عليها حتى الآن ويدفعها لعدم نشر ستوري لها بدون فلتر.

وأضافت: "كنت برد وبهزر وبقلب الهزار هزار، وبروح البيت أعيط، فمامتي نقلتني من المدرسة، وأنا شاحطة دلوقتي لسه عندي الحتة بتاعت مش عايزة أعمل استوري من غير فلتر ودي حاجة وحشة، عشان هيطلع حد يعلق على حاجة ما".

مريم الخشت تحتفل بخطبتها

يذكر  أن مريم الخشت احتفلت بخطبتها  مساء يوم 23 يونيو/ حزيران  الماضي على شاب من خارج الوسط الفني، وذلك بحضور عدد من الأصدقاء والمقربين، وهو ما زاد من تفاعل الجمهور مع الحدث السعيد.

وشاركت مريم عدداً من الصور من حفل خطوبتها عبر ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، واختارت إطلالة بسيطة عبارة عن فستان باللون الأزرق السماوي، نالت إعجاب متابعيها.

يذكر أن آخر أدوار مريم الخشت كان دور إسراء في مسلسل عملة نادرة الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023 والذي اعتبرته أحد أكثر الأدوار التي أثرت فيها على جميع المستويات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار