سعد لمجرد يدعم دنيا بطمة بعد سجنها والجمهور يرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2024
سعد لمجرد يدعم دنيا بطمة بعد سجنها والجمهور يرد

دعم الفنان سعد لمجرد مواطنته الفنانة دنيا بطمة بعد تنفيذ حكم حبسها على خلفية القضية المتهمة فيها والمعروفة إعلامياً باسم قضية حمزة مون بيبي، حيث صدر حكم على الفنانة المغربية بالحبس لمدة عام.

وتستمر بذلك رسائل الدعم المتبادلة بين دنيا بطمة وسعد لمجرد، فخلال أزمته الشهيرة في قضية اغتصاب فتاة دعمته دنيا بطمة بشكل دائم وحرصت على تقديم رسائل الدعم له عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

دعم سعد لمجرد لدنيا بطمة

ونشر سعد لمجرد صورة دنيا بطمة عبر حسابه الشخصي وكتب عليها كلمات وصف فيها الفنانة المغربية بالأخت، وتمنى لها أن يفرج الله كربها، حيث ألقت السلطات المغربية خلال الساعات الماضية القبض على دنيا بطمة لتنفيذ الحكم الصادر ضدها بالحبس لمدة عام.

وتواجه دنيا بطمة أزمات شديدة منذ الإعلان عن قضية حمزة مون بيبي والتي تسببت في سجنها وسجن شقيقتها، وخلال الأيام الماضية كانت الفنانة المغربية فسرت سبب الحكم عليها رغم إعلان براءتها، وأعلنت أنها تقدمت بطلب عفو ملكي وأنها قامت بتقديم وثائق جديدة للطعن على الحكم الصادر، وإنها تنتظر الآن حكماً جديداً.

دعم سعد لمجرد لدنيا بطمة

وخالفت توقعاتها ما حدث حيث توقعت دنيا بطمة أن العفو الملكي سيصدر لها خلال عيد الفطر، وذلك قبل أن تلقي السلطات المغربية القبض عليها لتنفيذ عقوبة السجن، وكانت دنيا بطمة فسرت مجدداً تفاصيل القضية الشهيرة المتورطة فيها، وقالت إن حساب حمزة مون بيبي لم يضر أي شخص في البداية، وكان يساعد في أعمال خير ثم تحول بعد ذلك، وقالت إن اللغط بشأن حكم براءتها رغم حكم تورطها في القضية، سببه اللبس الواقع سببه هو عدم إطلاع الناس على منطوق الحكم، والذي يفيد بأنها ليس لها هي أو شقيقتها دخل بالحساب أو حتى كلمة السر الخاصة به.

واتهمت دنيا بطمة طليقها محمد الترك بأن هو من قام بفضح أسرارها والكشف عن ما يدور داخل منزلها، ووفر شهود زور لإدانتها في القضية إلا أنها التزمت الصمت، حتى  في ردها عليه بعد مقطع الفيديو الذي نشره ليهاجمها فيه، وفسرت سبب صمتها بأنها لا ترغب أن يكبر بناتها ويرون ما يحدث بين والدهم ووالدتهم، فهاجم محمد الترك دنيا بطمة بشدة بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي في نوبة بكاء هستيرية، وشددت خلال الفيديو على أنها لا دخل لها هي أو شقيقتها بهذا الحساب.

وهاجمها المنتج البحريني بكلمات: "إذا أكرمت اللئيم تمرد" واتهمها بخداع الناس ومحاولة تزييف الحقائق وغشها بالبكاء والتمثيل على الشعب المغربي من أجل كسب تعاطفهم. بحسب تعبيره. وبعد اتهامها له بالعمالة والجاسوسية قال محمد الترك  إن الفنانة المغربية وعائلتها هم من وراء حساب حمزة مون بيبي وعلى رأسهم اسمها واسم شقيقتها ابتسام.

رسالة دنيا بطمة لسعد لمجرد

ويستمر لدعم المتبادل بين سعد لمجرد  ودنيا بطمة فعند سجن الأول بتهم اغتصاب فتاة دعمته دنيا بطمة ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام رسالة تمنت له فيها الخروج من أزمته، وجاءت الرسالة بعد الحكم على سعد لمجرد بالسجن 6 سنوات في القضية المتهم فيها.

وكانت رسالة دنيا بطمة مباشرة بعد إعلان المحكمة عن سجن سعد لمجرد 7 سنوات ومنعه من دخول أراضيها لعدد من السنوات وذلك رغم نفي سعد لمجرد أنه اغتصب الفتاة واكتفائه بأنه قام بفعل لم يرض عنه، حيث قال الفنان المغربي وقتها موجها حديثه للمحكمة إنه لم يمارس الجنس إطلاقا مع لورا ب. بأي طريقة، وأن ما فعله ولم يرض عنه هو دفعه لها على وجهها بعنف فقط.

وبالعودة إلى دعم سعد لمجرد ودنيا بطمة المتبادل فتفاعل معه الجمهور في تعليقات ما بين مؤيد ومهاجم  فكتب متابعون: "والله أنتو الاتنين حسستوني إن القبض عليكم جاء في قضايا عادية وليست قضايا تمس سمعة وشرف العالم، الله يهديكم"، "هي تدعمك في قضية الاغتصاب وأنت تدعمها في قضية تشويه سمعة الناس يا زين القضايا". فيما جاءت تعليقات أخرى معبرة عن إعجابها بدعم سعد لمجرد ومن بينها: "أصيل  سعد لمجرد الله ينجيك وينجيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار