سعد لمجرد يستقبل روان بن حسين بالأحضان والقبلات والجمهور ينتقد جرأتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أكتوبر 2021
سعد لمجرد يستقبل روان بن حسين بالأحضان والقبلات والجمهور ينتقد جرأتها

أثار مقطع فيديو متداول للفنان المغربي سعد لمجرد والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين الجدل أثناء حفلة أحياها لمجرد في دبي بحضور عدد من المشاهير كانت الأخيرة من بينهم وكذلك الفنانة العراقية شذى حسون.

أحضان سعد لمجرد ووان بن حسين تثير الجدل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو روان بن حسين وسعد لمجرد على نطاق واسع حيت ظهرت الأولى وهي تحتضنه ويقبلها، ثم تمايلا على الأغنية التي يؤديها، قبل أن يقوم لمجرد بتقبيل يدها.

وحظي الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين، عقب تداوله على صفحات في السوشال ميديا، كانت أغلبها منتقدة تصرف الثنائي، بعد أن ظهرا بشكل حميمي على حد وصفهم.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف روان بن حسين وعبروا عن استيائهم من جرأتها وعدم ممناعتها للأمر، ولفت البعض الآخر إلى استمرارها في احتضانه على الرغم من استمراره في الغناء وابتعاده عنها قليلاً.

وجاءت التعليقات: "أودي بغى يبعد يدها بطريقة ما تحرجها"، و" تاهي لصقة"، و" ولدنا رومانسي بزاف وحنيّن"، و" روان وشذى حسون شوية علينا"، و" حضن غريب كله حنية وحب"، و" عفاك كفاية ده"، و" شكله مش موضوع بسيط فيه قضايا ومحكمات"، و" روان مشت فيها".

مريم حسين تعلق على فيديو روان بن حسين وسعد لمجرد

اللافت في الأمر هو تعليق الفنانة المغربية مريم حسين التي ألمحت إلى اتهماها من قبل بخش الحياء العام خلال حفل عيد ميلادها الذي أقيم قبل عامين في الإمارات وتطور الأمر إلى نقاش حاد بينها وبين الإعلامي صالح الجسمي انتهى الأمر بصدور حكم ضدها بالحبس شهر وإقرار ترحيلها عن البلاد قبل أن يعفى عنها من قبل السلطات المحلية بسبب مناشدة والدتها الرافة بها كرمى طفلتها الصغيرة.

حيث علقت النجمة المقيمة في الإمارات على فيديو روان بن حسين وسعد لمجرد قائلة:" تقريباً مثل رقصي بـ عيد ميلادي.. بس الفرق إني انسجنت".

حفل سعد لمجرد في الإمارات

وأقام الفنان المغربي سعد لمجرد حفل في دبي وسط حضور جماهيري كبير من محبيه ، كما ظهر الفنان خلال الحفل وهو يحمل العلم المغربي، وقدم مجموعة من أشهر الأغاني في مسيرته الغنائية، كان من بينها أغنية “أنت باغية واحد” التي ردد كلماتها الجمهور، كما قام كذلك بغناء أغنية “لمعلم” و”إنساي”، وقدم سعد لمجرد العديد من الرقصات مع الأغاني التي قدمها على مسرح الحفل.

وفي المقابل يواجه سعد لمجرد حملة ضده في مصر بعد ان دشن عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وسم "هاشتاج" يحمل شعارًا بالعامية المصرية "مش عاوزين سعد لمجرد في مصر

جاء ذلك بعد أن تم الإعلان عن استضافة الفنان سعد لمجر، في أحد البرامج التلفزيونية في مصر، وهو الأمر الذي "استفز" المتابعين الذين أعربوا عن رفضهم استقبال "مغتصب" في مصر، على حد تعبيرهم.

بعد إعلان دعائي يظهر ​سعد لمجرد​ ضيفاً على برنامج ​أمير كرارة​ "سهرانين، دشن عدد كبير من المصريين حملة في موقع للتواصل الاجتماعي تحت وسم "مش عايرين سعد لمجرد في مصر"، مطالبين فيها بمنع الفنان المغربي سعد لمجرد من التواجد بمصر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار