تداول فيديو لتوم هانكس وزوجته يتناولان أكلات شعبية في القاهرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
تداول فيديو لتوم هانكس وزوجته يتناولان أكلات شعبية في القاهرة

تداول عدد من مستخدمي تطبيق فيسبوك مقطع فيديو للنجم العالمي توم هانكس Tom hanks وهو بصحبة زوجته وأصدقاءه يتناولان بعض الأكلات الشعبية في أحد مطاعم الزمالك، ليتصدر بعدها اسم نجم هوليوود حديث منصات التواصل الاجتماعي.

وتباينت الآراء ما بين متابعون رأوا أن الشخص الموجود في الصورة يشبه النجم توم هانكس، وآخرون أكدوا على أن الفنان الشهير  وبالفعل الموجود في مقطع الفيديو وذلك قبل أن تحسم إدارة المطعم الأمر.

 توم هانكس وزوجته في القاهرة

أكدت إدارة المطعم لإحدى الصحف المحلية على أن توم هانكس كان موجود بالفعل خلال الأيام الماضية في المطعم، إلا أن الفيديو لم يكن بالأمس مثلما تم تداول الأمر وأنه كان قبل أيام.

 تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو بالكثير من التعليقات الطريفة التي عبرت عن اندهاشهم من تواجد النجم العالمي داخل أحد المطاعم في منطقة الزمالك، خاصة وأن توم هانكس يتمتع بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي وله قاعدة جماعيرية ضخمة.

توم هانكس وزوجته في أحد مطاعم الزمالك:

 وعبر متابعون عن سعادتهم البالغة بوجود النجم العالمي، متمنيين لو تواجدوا في نفس التوقيت في نفس المطعم ليروه صدفة، ليبدأ البعض في إرسال رسائل طريفة افتراضية له عبر منصات التواصل الاجتماعي ومن بينها: "يا نجم تعالى عندنا إحنا بنعمل ملوخية بالأرانب أحلى من دي"، "تخيل كدة تبقى قاعد في مطعم وتلاقي في الترابيزة الي جنبك توم هانكس ولا تكون ويتر رايح شغلك عادي تلاقي اللي بيطلب أوردر منك توم هانكس، يا خبر أحلام يا جماعة!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار