مشهد جديد في صراعهما: مريم حسين تبكي وتستنجد وصالح الجسمي يلجا للقانون

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020
مشهد جديد في صراعهما: مريم حسين تبكي وتستنجد وصالح الجسمي يلجا للقانون

في مشهد جديد من صراعهما العلني، استنجدت مريم حسين بالمسؤولين في دبي لحمايتها من الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي الذي بدوره اتخذ رد فعل فوري على تصرفها نحوه، مما أشعل الجدل عبر منصات السوشيال ميديا.

مريم حسين تبكي بسبب صالح الجسمي

وظهرت مريم حسين في المقطع الذي نشرته عبر "سناب شات" وهي تبكي وتطلب من صالح الجسمي أن يبتعد عنها مؤكدة أنها صارت متعبة من ملاحقته لها خاصة بعد أن تسبب في سجنها لمدة 10 أيام، موجهة مناشدتها للمسؤولين في الإمارة بأن يتدخلوا لإيقاف ملاحقاته لها.

كما نشرت أيضاً النجمة المغربية المقيمة في دبي منشوراً عبر "سناب شات"، كتبت من خلاله رسالة صريحة له دون أن تذكر اسمه واكتفت بالإشارة إلى الأحرف الأولى "ص. ج" وطالبته بالابتعاد عنها ونسيانها تماماً واتهمته بالتربص بها.

مريم حسين

وفي رد فعل سريع، كتب صالح الجسمي تغريدة عبر حسابه على تويتر يطالب فيها شرطة دبي بالتحقيق مع مريم حسين، حيث قال: "هذه السيدة أساءت لي من خلال سنابها وشهرت بي كما تحرض ضدي في عدة فيديوهات نشرتها في حسابها اليوم الساعة ٢ صباحاً ومن ثم قامت بحذفها ، فأرجو إتخاذ اللازم".

 مريم حسين

سجن مريم حسين

وكانت النجمة المغربية قد أمضت نحو 11 يوماً في السجن بعد الحكم بسجنها شهراً ومنع دخولها الإمارات في القضية التي رفعها ضدها الإعلامي صالح الجسمي، ولكن تم الإفراج عنها بعفو خاص، ووقتها قام الأخير بنشر مقطع فيديو قام من خلاله بالتعليق على إخلاء سبيلها مؤكداً أنها لم تتلقى البراءة ومازالت مدانة في قضيتها، متهماً الصحافة المغربية بتفسير الإفراج عنها بشكل خاطئ والترويج لبراءتها من القضية، مؤكداً أنه هو الطرف البريء الوحيد في تلك القضية وله الحق أن يفتخر.

مريم حسين وابنتها

وأشعلت مريم حسين مؤخراً سخرية وانتقادات متابعيها بعد أن أطلت في مقطع فيديو كشفت من خلاله بلقطات حية عن تعرض ابنتها لإصابة مخيفة في رأسها بعد أن صدقت، لكنها قالت إن الأمر سببه الحسد بعد أن أصبحت تكشف وجهها عبر السوشيال ميديا بعد الحجر المنزلي، مما جعل الجمهور ينتقدها بدلاً من التعاطف معها.

كما هاجمت النجمة التي تحمل أيضاً الجنسية العراقية برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، مؤكدة أن ابنتها الأميرة أصبحت تتصرف بشكل غريب بعد أن شاهدت مقالب رامز جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار