مسلسل البيت بيتي يمزج بين الرعب والكوميديا فهل تنجح التجربة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
مسلسل البيت بيتي يمزج بين الرعب والكوميديا فهل تنجح التجربة؟

بثت منصة شاهد الرقمية أول حلقتين من مسلسل "البيت بيتي"" المكون من 10 حلقات في إطار كوميدي رعب مشوق.

تدور أحداث مسلسل "البيت بيتي" في إطار درامي من يجمع بين الكوميديا ​​والرعب، حول بينو (مصطفى خاطر) شاب طائش يعيش في أحد المنتجعات التي يملكها والده، انتقل إلى القاهرة بعد وفاة والده من أجل الحصول على الميراث وخصصت له شيرين (إيمان عبد العزيز) وشقيقيه كريم (محمد محمود عبد العزيز).

مع تطور الأحداث، يكتشف بينو أن نصيبه يقتصر على قصر قديم مهجور، ويندهش من هذا الأمر، ويكتشف مع مرور الأحداث وجود ظواهر غريبة تحدث في الداخل. 

أفكار مختلفة في إطار كوميدي

وفي أول أيام عرض مسلسل "البيت بيتي" جذب أنظار الجمهور، بسبب خفة ظل كريم محمود عبدالعزيز وتعليقاته المضحكة. 

قال مؤلفا مسلسل "البيت بيتي" أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، إن المسلسل يعد الأول من نوعه في مصر، أحداثه تقع في إطار من الكوميديا الخفيفة مع مزيج من الرعب والإثارة، وكشفا أن تجربة التأليف والعمل على المسلسل مميزة لأننا أخذنا حريتنا التامة في عرض الأفكار المختلفة.

وفي تصريحات صحفية سابقة، قال مصطفى خاطر عن تفاصيل المزج بين الرعب والكوميديا: "التوازن بين الرعب والكوميديا ​​أمر حساس للغاية، وليس من السهل إطلاق ضحك عميق من مشهد رعب بطريقة مقنعة".

كريم محمود عبد العزيز ممثل كوميدي ورعب

وفي السياق ذاته، كشف كريم محمود عبد العزيز، عن التفاصيل التركيبية لعمله الجديد، قائلاً: "شخصية سائق التاكسي رجل عادي، متزوج من امرأة تضايقه في حياته، نحن نركز على ما يحدث بين الزوجين"، وعن لقائه مع بينو (مصطفى خاطر) في العمل قال: "لا يعرف بينو حتى يحدث شيء ما، فهم لا يجبرون على الاجتماع ".

قال عبد العزيز، إنها المرة الأولى التي يلتقي فيها بالنجم مصطفى خاطر في إنتاج مشترك، وأكد: "أحب مصطفى كممثل، فهو صديق شخصي لي، تابعت أعماله على المسرح، في المسلسلات والأفلام، أردنا التعاون لفترة طويلة حتى التقينا في "البيت بيتي".

يذكر أن مسلسل "البيت بيتي"، من أعمال منصة شاهد للبث الرقمي، ومن بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، مي القاضي وآخرين، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار