"البيت بيتي" مسلسل رعب كوميدي ينتظر تقييم المشاهد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
"البيت بيتي" مسلسل رعب كوميدي ينتظر تقييم المشاهد

يقترب عرض مسلسل "البيت بيتي" بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبدالعزيز الخميس يوم 26 مايو.

وفي أولى أعمال مصطفى خاطر الدرامية التي تبث عبر منصة رقمية، عبر عن اهتمامه بهذه التجربة، لا سيما وأن إطار العمل رعب - كوميدي جذبه. 

مصطفى خاطر يكشف تفاصيل البيت بيبي

وأشار خاطر في تصريحات صحفية، إلى أن ما جذبه في مسلسل "البيت بيتي" أن إطار المسلسل رعب فعلي ولا تدور الأحداث حول الكوميديا في الأساس. 

وقال خاطر: "بينو هو شخص مستهتر يعيش في فندق يملكه والده في منطقة الغردقة مع أصدقائه، ويصرف المال يميناً ويساراً من دون حسيب ولا رقيب، ويتعرض للظلم من شقيقه وشقيقته، اللذين يتركان له القصر الملعون ويستحوذان على كامل الثروة".

وكشف خاطر تفاصيل مزج الرعب والكوميديا: "ميزان المزج بين الرعب والكوميديا مسألة دقيقة جداً، فأن تخلق ضحك من قلب مشاهد مرعبة بشكل يمكن تصديقه ليس أمراً سهلاً على الإطلاق".

كريم محمود عبدالعزيز ممثل رعب كوميدي

وفي السياق ذاته، كشف كريم محمود عبد العزيز تفاصيل تركيبة عمله الجديد بتركيبة الرعب الكوميدي، قالاً: "شخصية كاراكيري، سائق التاكسي، إنسان طبيعي متزوج من امرأة تنغص عليه حياته، ونتابع المشاكل التي تحدث بين الزوجين لكننا سنراها بشكل مبالغ فيه قليلاً، كما أنه لا يعرف بينو ولم يلتق به حتى يحصل موقف معين يضطران فيه لمقابلة بعضهما بعضاً".

ويشير عبد العزيز إلى أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها بالنجم مصطفى خاطر في عمل درامي مشترك، وقال: "أحب مصطفى كممثل وهو صديق شخصي لي، وأتابع أعماله على المسرح وفي الدراما والسينما، وكنا نرغب بالعمل معاً منذ زمن إلى أن اجتمعنا في "البيت بيتي"، وأتمنى أن يكون هذا التعاون عند حسن ظن الجمهور".

جدير بالذكر، أن مسلسل "البيت بيتي"، من أعمال منصة شاهد الرقمية، ومن بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، مي القاضي وآخرين، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار