مسلسل اللعبة الجزء الرابع: أكرم حسني ضيف شرف وهذه مواعيد وقنوات العرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
مسلسل اللعبة الجزء الرابع: أكرم حسني ضيف شرف وهذه مواعيد وقنوات العرض

تصدر مسلسل اللعبة الجزء الرابع، ترند محرك البحث غوغل، بعد طرح الحلقات الأولى منه عبر منصة شاهد VIP، حيث نال تفاعلا كبيرا من قبل النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أكرم حسني ضيف شرف اللعبة

يشارك الفنان أكرم حسني في مسلسل اللعبة الجزء الرابع، للمرة الأولى منذ بداية المسلسل بأجزائه، ويظهر بشخصية مفاجئة للجمهور.

يجسد أكرم حسني شخصية بسيم الصريطي شقيق وسيم الصريطي الذي يلعب دوره الفنان شيكو، الذي يتمتع بخفة الدم وبعض من السذاجة فضلا عن كونه سيشارك مع الفريق في أحد التحديات.

مسلسل اللعبة الجزء الرابع: أكرم حسني ضيف شرف وهذه مواعيد وقنوات العرض

مواعيد وقنوات عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

انطلق عرض المسلسل يوم الأحد 14 مايو الجاري، ويعرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع يومياً ما عدا الخميس والجمعة، في منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يعرض مسلسل اللعبة عبر منصة شاهد VIP حصرياً، ومن المتوقع عرضه بعد انتهاء الموسم الحالي على قناة mb مصر.

قصة مسلسل اللعبة

وسيم ومازو صديقان متزوجان من شقيقتين هما إسراء وشيماء، لكل منهما طريقة في التعايش مع زوجته، فضلا عن أن لكل منهما شخصية مختلفة عن الآخر، يدخلان في تحديات مختلفة ومتنوعة، تابعة للعبة لا ينكشف مصدرها أو محركها كل مرة سوى في نهاية الموسم.

مسلسل اللعبة بدأ عرض الجزء الأول منه عام 2018 وتوالت الحلقات لتفوق الـ 90 حلقة إلى الآن، وقد نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل كوميدي في مهرجان القاهرة السينمائي، كما يتمتع بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي بجميع أجزائه الأربعة.

أبطال مسلسل اللعبة الجزء الرابع

يشارك في بطولة مسلسل اللعبة الجزء الرابع، جميع النجوم ممن شاركوا في الأجزاء الثلاثة السابقة، فضلا عن ضيوف الشرف الجدد.

ويقوم ببطولة اللعبة الجزء 4 كل من شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار