قصة مسلسل يس عبد الملك ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
قصة مسلسل يس عبد الملك ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

واصل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الإشادة بالمسلسل الكويتي يس عبد الملك، بعد أن حاز إعجابهم منذ عرض الحلقة الأولى له، مشيدين بالرسائل التي يحملها المسلسل مثل الصبر للوصول إلى النجاح وأهمية العائلة للخروج من الأزمات والتمسك بالمبادئ والأخلاق.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع أداء أبطال مسلسل "يس عبد الملك"، وقدرتهم على تجسيد بعض التفاصيل الصغيرة في الشخصيات التي يؤدونها.

ووصفت التعليقات المسلسل بأنه الأقوى حتى الآن، وعبر البعض عن حبهم لفكرة المسلسل والأحداث الممتعة، فضلاً عن الإشادة بالفنان سعد الفرج.

قصة مسلسل يس عبد الملك

تدور أحداث مسلسل يس عبد الملك في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة حول الشاب الذي يدعى "يس عبد الملك"، والذي يؤدي دوره الفنان سعد الفرج.

مسلسل يس عبد الملك

ويتناول المسلسل تفاصيل مراحل حياة سعد الفرج بداية من الطفولة والشباب وصولاً إلى مرحلة الشيخوخة، والعقبات التي واجهها خلال مرحلة الشباب تحديداً من أجل تأسيس حياته التي يحلم بها منذ الطفولة.

ليصبح في النهاية رجلاً ثرياً من خلال المثابرة، إلا أنها رحلة كانت مليئة بالأسرار الخفية، فضلاً عن الخلافات والأزمات التي تهدد مستقبله وعائلته.

ويناقش المسلسل العديد من القضايا العائلية بأسلوب السرد لبعض الأحداث التفصيلية التي تتواجد داخل كل بيت عربي والتداعيات التي يمكن أن يسببها العنف الأسري.

وتحدثت الفنانة الكويتية ياسة عن طبيعة الشخصية التي قدمتها في مسلسل "يس عبد الملك" مشيرة إلى أن شخصيتها تجمه بين الكوميديا والشر والدراما من خلال شخصية خطابه".

ولفتت إلى أن خطابه ستدخل في صراع مع شقيقتها فادية والتي تجسد دورها الفنانة فتات سلطان، وتتفاقم بينهما الخلافات والمشاكل بسبب المال، مشيرة إلى أن الدراما لن تخلو من التشويق الذي يحبه المشاهد العربي.

مسلسل يس عبد الملك

وتابعت الفنانة ياسة قائلة: "السياق الدرامي لا يخلو من التشويق، الذي يحبه المشاهد الكويتي على وجه الخصوص وينجذب للأعمال الاجتماعي الهادفة خاصة المسلسلات التي تتطرق للمشكلات العائلية في المنازل العربية".

المسلسل يدور في 30 حلقة، بين شخصية يس عبد الملك وبين الشخصيات المحيطة به، لاستكشاف جوهر العلاقات في حياتهم من خلال المشاكل والتحديات التي يواجهونها.

أبطال مسلسل يس عبد الملك

يشارك في مسلسل يس عبد الملك عدد كبير من نجوم الخليج من بينهم سعد الفرج، وحسين المهدي وعبد الرحمن العقل، وليالي دهراب وروان العلي وناصر عباس وفتات سلطان وشوق بنت عبد الله وطارق الحارسي، والمسلسل من تأليف محمد خالد النمشي وإخراج مناف عبدال.

وكانت الفنانة سعاد عبد الله حرصت على زيارة كواليس تصوير مسلسل "يس عبد الملك"، قبل الانتهاء من التصوير والتقطت العديد من الصور مع نجوم المسلسل من بينهم سعد الفرج وناصر عباس وعبد الرحمن العقل.

وتحدث كاتب المسلسل محمد النمشي عن ملامح العمل قبل العرض قائلاً إن المسلسل يدور حول بيت الحمولة الذي يحمل العديد من الأسرار ويكتشفها الجمهور تدريجياً خلال حلقات المسلسل الـ 30، مشيراً إلى أن كتابة المسلسل استغرقت ما يقرب من 10 شهور.

وحول التعاون المتكرر بينه وبين مخرج المسلسل مناف عبدال، أوضح محمد النمشي أن ذلك سيكون التعاون الرابع بينهم، مؤكداً أن التعاون بينهما ليس وليد الصدفة لكنه متفق عليه ومدروس، موضحاً أنهم كانوا في البداية أصدقاء قبل أن يكونوا زملاء عمل.

قنوات عرض مسلسل يس عبد الملك

يعرض مسلسل يس عبد الملك خلال رمضان 2024 على 3 سنوات، وهي قناة عمان في تمام الساعة 8:15 بتوقيت السعودية والكويت، كما يعرض على قناة الظفرة في الساعة 8:30 مساءً، أما قناة إم بي سي دراما فيعرض عليها في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، ويعاد المسلسل على قناة عمان الساعة 2:40 صباحاً، وعلى قناة الظفرة 11:00 صباحاً، وعلى قناة mbc دراما الساعة 10 صباحاً و 4 مساءً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار