مواعيد عرض أبرز المسلسلات المصرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
مواعيد عرض أبرز المسلسلات المصرية

بدأ الموسم الدرامي لشهر رمضان، وانطلقت الحلقات الأولى لمسلسلات رمضان 2023، وتعرض من اليوم أبرز 10  مسلسلا مصرية كالتالي:

 الكبير أوي 

وهو من المسلسلات المنتظرة بقوة ومن بطولة الفنان أحمد مكي  رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلامة، الجزء السابع من مسلسل الكبير من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.

أما عن مواعيد عرض المسلسل سوف تكون في تمام الساعة ٦:١٠ بعد أذان المغرب مباشرة، على قناة ART حكايات وشاشة “ON” والإعادة في الساعة ١٢:٣٠ بعد منتصف الليل.

جت سليمة

وهو من المسلسلات المنتظرة بشدة ويشهد عودة الفنانة دنيا سمير غانم بعد غياب طويل ويشاركها في البطولة كلا من  محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، المسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وسوف يبدأ عرض المسلسل في 16 رمضان، في تمام الساعة ١١:٣٠ مساء، ويعاد الساعة ٥:٣٠ فجرا، الساعة ١١:٣٠ ظهرا، ويعرض على شاشة cbc الساعة ٨:٣٠ مساء.

 مسلسل رسالة الإمام

وهو المسلسل الديني المصري والوحيد هذا العام ويعرض على ART حكايات، ويعرض المسلسل في تمام ٧:٣٠ مساء، والإعادة في الساعة ١:٣٠، وعلى شاشة الظفرة: 10 مساء، والساعة 6:30 على شاشة DMC.

والمسلسل من بطولة  خالد النبوى، أروى جودة، نضال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، سلمى أبوضيف.

 مسلسل تحت الوصاية

وهو من المسلسلات التي أحدثت ضجة واسعة بمجرد نشر البوستر الإعلاني والمسلسل 15 حلقة فقط وسوف يبدأ عرضه في 16 رمضان، وهو من بطولة كلا من  منى زكى، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، ويعرض المسلسل على ART حكايات الساعة ٨:٣٠ مساء، ويتم إعادته الساعة ٢:٣٠ بعد منتصف الليل، الساعة ٨:٣٠ صباحا، وعلى قناة DMC الساعة 7:45 مساء.

 مسلسل الكتيبة 101

وهو من المسلسلات الوطنية ومن بطولة  آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، ومن  إخراج محمد سلامة، ويعرض المسلسل على ART حكايات الساعة ٩:٣٠ مساء، والإعادة الساعة ٣:٣٠ فجرا، الساعة ٩:٣٠ صباحا، وعلى قناة ON الساعة 8.45 مساء، وعلى قناة  on drama الساعة 10.45 مساء، وعلى قناة روتانا خليجية الساعة 10 مساء.

 مسلسل سوق الكانتو

يجسد دور البطولة في هذا المسلسل كلا من  أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، شيرين، مها نصار، محمود البزاوي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، ويعرض المسلسل على فضائية الحكايات في تمام الساعة ١٠:٣٠ مساء، وتكون الإعادة في ٤:٣٠ فجرا، الساعة ١٠:٣٠ صباحا.

مسلسل ستهم

يحكي المسلسل قصة الكفاح النسائية ويتضمن أكثر من قصة ويعرض على فضائية حكايات 2 والمسلسل من بطولة  روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، والشيخ ياسين التهامي، المسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويعرض في تمام الساعة ٦:١٠ والإعادة في تمام الساعة الساعة ١٢:٣٠ بعد منتصف الليل، الساعة ٦:٣٠ صباحا، كما يعرض على قناة النهار المصرية الساعة 7.30 مساء، وقناة المحور الساعة 8 مساء.

 عملة نادرة

ويتضمن المسلسل عدد كبير من ألمع النجوم وهو من بطولة كلا من  نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويعرض على فضائية حكايات2  في تمام الساعة ٨:٣٠ مساء، ويعاد في  ٢:٣٠ بعد منتصف الليل، كما يعرض على cbc الساعة 7:30 مساء، وقناة cbc دراما الساعة ٨:٣٠ مساء.

 ضرب نار

وهو ثاني مسلسل يجمع بين ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي ويشاركهم في دور البطولة كلا من ماجد المصري، أحمد بدير، انتصار، سهير المرشدي، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، ويعرض على حكايات 2 في تمام الساعة ١٠:٣٠ مساء، ويعاد الساعة ٤:٣٠ فجرا، الساعة ١٠:٣٠ صباحا.

مسلسل الصفارة

وهو من المسلسلات ذات القالب الكوميدي ومن بطولة كلا من أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ويعرض المسلسل في تمام الساعة  علاء إسماعيل، ويعرض على قناة الحكايات الساعة ٨:٣٠ مساء، والإعادة في تمام الساعة٢:٣٠ بعد منتصف الليل، وعلى قناة دبي الساعة: 8.05 مساء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار