مواعيد وقنوات عرض مسلسل يوسف الشريف "كوفيد 25"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
مواعيد وقنوات عرض مسلسل يوسف الشريف "كوفيد 25"

بداية من 16 رمضان يتم عرض مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 الذي يشارك به في المنافسة الدرامية في رمضان 2021.

يوسف الشريف وشكل مختلف

وقرر يوسف أن يخوض المنافسة بنوع مختلف في النصف الثاني من رمضان، من خلال مسلسل له مكون من 15 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 والقنوات الناقلة

أعلنت قناة "ON Drama" عن بدء عرض أولى حلقات مسلسل كوفيد 25 بطولة الفنان يوسف الشريف يوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً، وتعرضه قناة "ON" العامة على شاشتها، في الساعة 12:30 صباحا.

كما تعرض قناة الحياة مسلسل كوفيد 25 في الساعة السادسة ونصف مساء، وتعرضه القناة الأولى في الساعة 07:45 مساءً، وتعرضه قناة روتانا خليجية الساعة 09:00 مساءً.

قصة مسلسل كوفيد 25

والمسلسل تدور أحداثه حول 15 حلقة، ويحاكي تطور لوباء من خلال قصة خيالية، ودراما اجتماعية، والمسلسل يجمع بين الدراما المؤثرة، ومشاهد الأكشن، والتشويق، والرعب، ويجسد الفنان يوسف الشريف فيه شخصية "يوتيوبر".

مسلسل "كوفيد 25" من بطولة الفنان يوسف الشريف بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، إدوارد، إسلام جمال، راندا البحيري، زكي فطين، عماد رشاد، والعمل من تأليف زوجته إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "سينرجي".

تدور الأحداث  من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

شاهدي أيضاً: مسلسل 2020 قصي خولي تاجر مخدرات ورامي عياش يجسد شخصيته الحقيقية

وبعد كشف إنجي علاء لتفاصيل شخصية زوجها وأحداث مسلسل كوفيد 25 التي تدور في إطار خالي بدأت التساؤلات حول أن المسلسل  ستتابه أحداثه مع مسلسل النهاية والذي كان يدور هو الآخر في  إطار تاريخي،  إلا أن الكاتبة الشهيرة نفت ذلك مؤكدة على أن أحداث مسلسل كوفيد 25 تختلف تماماً عن أحداث مسلسل النهاية.

وأوضحت أن أحداث المسلسل خيالية وبها رعب وإثارة وأكشن ومشاعر إنسانية، مشيرة إلى أن كتابة المسلسل صعبة بسبب قصر حلقاته لـ15 حلقة فقط، ما جعل أحداثه أسرع وأصبح أشبه بفيلم، وأنه من الصعب التعامل مع شخصيات بهذا العمق في المسلسل خلال 15 حلقة فقط.

وعن اسم المسلسل الرمضاني وعلاقته بفيروس كورونا، أوضحت أنه ليس له علاقة بفيروس كورونا الحالي، لكنه تصور لما يمكن أن يتطور إليه الفيروس بشكل خيالي بعد 5 سنوات.

آخر أعمال يوسف الشريف

ويعد مسلسل "النهاية" هو آخر أعمال الفنان يوسف الشريف، الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي وحقق فيه نجاحًا كبيرًا، والذي جسد فيه دور روبوت، وشاركه فيه عدد من الفنانين أبرزهم ناهد السباعي، ومحمود الليثي، وعمرو عبد الجليل، ومحمد لطفي، وسهر الصايغ، وأحمد توفيق، والعمل من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار