مسلسل إخوتي يتصدر محركات البحث بعد عرض الحلقة 51

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
مسلسل إخوتي يتصدر محركات البحث بعد عرض الحلقة 51

مجددًا، عاد المسلسل التركي الشهير "إخوتي" Kardeşlerim لتصدر الكلمات الأكثر بحثًا وتداولًا على محرك البحث "غوغل" ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة 51 من المسلسل.

يقدم المسلسل قصة أربعة أخوة وتفاصيل كفاحهم من أجل الحياة، حيث كانوا يعيشون حياة سعيدة مع والديهم، صحيح أنهم كانوا فقراء بجيوب فارغة لكن قلوبهم كانت مليئة بالحب؛ إلا أن تتصاعد الأحداث وتنقلب حياتهم رأسًا على عقب في يوم مظلم، تركهم وحيدين بدون والديهم.

الحلقة 51 من مسلسل إخوتي:

الحلقة 51 من مسلسل إخوتي، حظيت بنسب مشاهدة مرتفعة منذ بداية عرض حلقات الجزء الثاني من المسلسل التركي الشهير، حسب ما أكدته مواقع إخبارية تركية، وعربية.

يعتبر الجزء الأول من مسلسل إخوتي واحدًا من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعون في الكثير من أنحاء الدول العربية.

المسلسل التركي إخوتي من إنتاج شركة NGM Media وهي إحدى شركات الإنتاج الجديدة من إنتاج نازلي هيبتورك منتجة المسلسل التركي الدرامي ابنة السفير، وقد تفاعل الجمهور العربي والتركي عند عرض المسلسل على القناة التركية الحصرية الناقلة له.

موعد عرض مسلسل إخوتي:

يعرض المسلسل السبت من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين.

وتقدر الحلقة حوالي ساعتين كاملتين، ويمكن مشاهدته على عدد من الأقمار الصناعية في الوطن العربي، منها، Atv التركية على قمر نايل سات: تردد: 10796 (H)– استقطاب: 27500. وعلى قناة Atv التركية من خلال قمر استرا، على تردد 11243 (H)– استقطاب: 27500. وكذلك على قناة Atv التركية من خلال قمر تركسات، على تردد 11628 (H)– استقطاب 27500.

مسلسل إخوتي:

مسلسل إخوتي هو دراما عائلية تخطف القلوب، مليء بالأحداث والمشاعر وشخصيات التي تكسب تعاطف الجمهور.

كان مسلسل إخوتي ضمن أفضل 10 من قائمة الأكثر مشاهدة على اليوتيوب في تركيا لعام 2021.

تحمل قصة المسلسل الكثير من الدراما والتشويق في نفس الوقت حيث تدور أحداث المسلسل حول أربعة أخوة وهم قادير، عمر، آسيا وأمل. تنقلب حياتهم رأسا على عقب. فبعدما كانوا عائلة سعيدة رغم فقرهم يستبدلها الهم والحزن لأن الأربع أخوة سيفقد والدتهم ووالدهم في أحداث مؤسفة لكنهم لم ينفصلوا عن بعضهم البعض رغم كل شيء.

ثم تنفتح أمام الأشقاء الأربعة أبواب مدرسة عاكف أتاكول، وينطلقون نحو حياة جديدة، تتقاطع فيها دروب الأغنياء والفقراء، والمجرم والضحية، وتحوّل كل شخص إلى إنسان آخر، فيكون عليهم أن يتمسكوا ببعضهم البعض رغم كل شيء، وأن يكتسب كل منهم القوة من شقيقه وشقيقته.

عرض مسلسل إخوتي Kardeşlerim لأول مرة سنة 2021 وتحديدًا في 20 فبراير/شباط على قناة Atv التركية ومن إنتاج شركة NGM Media، ومن إخراج "سيركان بيرينسي Serkan Birinci وسيناريو جول أبو سمير سي Gül Abus Semerci، ومن تأليف الكاتبة المتميزة بورجو أوفار، وهي الكاتبة المعروفة بأعمالها القوية التي تكتسح التقييم الأسبوعي ودائماً ما تهتم بوجود ممثلين شباب وأدائهم على أعلى مستوى، كما تقدم أعمالاً درامية وحزينة بشكل كبير.

ثم تصوير المسلسل في منطقة الفاتح - Fatih بتركيا وعدة مناطق أخرى.

أبطال مسلسل إخوتي وأدوارهم:

خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sari:

من يلعب دور قادر إرين، شاب صاحب 19 سنة، ويجسد دور شخص نزيه ومجتهد يلعب دور الأب والأم لأخوته يعلمهم ويربيهم بأفضل طريقة لمواجهة المستقبل باعتبارع الأخ الأكبر في البيت الذي يحاول أن يحميهم دائمًا.

سو بورجو يازجي Su Burcu Yazgı:

وهي آسيا في مسلسل إخوتي أو آسيا إرين، البنت الثانية في ترتيب الأخوة، عمرها 17 عامًا، وهي فتاة بسيطة وصادقة وقوية وتلعب دور الأم بين إخوتها. وهي فتاة طموحة ومجتهدة، إذ أنها تتمسك بدروسها وتحقيق حلمها في نفس الوقت المسؤولة فيه عن تربية إخوتها، إضافة إلى ذلك فلديها صوت جميل جدًا وتحب الغناء.

يجيت كوتشاك Yiğit Koçak:

الممثل الذي يجسد دور عمر إرين، عمره 17 عامًا، ويلعب دور شاب عاطفي وطموح، مشكلته الوحيدة أنه في بعض الأحيان لا يتحكم في نفسه وانفعالاته، ومع ذلك فهو يقوم بدوره في تخفيف مسؤوليات أخيه الأكبر قادر تجاه باقي إخوته.

أيلين أكبينار Aylin Akpınar:

وهي الطفلة أمل إرين، الفتاة ذات الأعوام الستة، هي صغيرة ومحبوبة ولطيفة وحسنة السلوك والمظهر، لكنها دائما ما تشعر بالشوق لوالدتها وأبيها، وتطيع إخوتها الكبار وهي تحب اللعب والمرح، فهي بهجة الأسرة الصغيرة.

جليل نالجكان Celil Nalçakan:

وهو من يؤدي دور عاكف أتاكول، رجل يبلغ من العمر 42 عامًا، ويعتقد أنه يستطيع أن يحكم العالم. لكنه ضميره ليس حيًا، وهو شخص بلا شفقة ولا رحمة، ويسعى فقط لفعل الأشياء التي تخدم رغباته ومصالحه.

أهو ياغتو Ahu Yağtu:

وهي التي تجسد دور سوزان، امرأة لطيفة وجذابة، عمرها 34 عامًا، تعتني بنفسها جيدًا، كلنها محطمة عاطفيًا، وتفتقر إلى الحب الذي لم يمنحه لها زوجها، وتحاول أن تجعل الماضي لا يعني لها شيء، وتعيد اكتشاف نفسها بعدة تجارب.

جونيت ميتي Cüneyt Mete:

سيجسد دور أورهان إرين، وهو رجل أسرة طيب القلب ورحيم، يعمل صباحًا مساءً، فقط من أجل إرضاء أسرته المكونة من زوجته وأطفاله وأبناء أخيه الذي تركهم له أخوه الأكبر.

فاديك سفين أطاصوي Fadik Sevin Atasoy:

وهي تلعب دور شنجول إرين، امرأة عمرها 37 عامًا، دائمًا يقظة ومثيرة ومتغيرة، تحاول حماية أبناء أخي زوجها عن بعد وهي تعرف دائما كيف تستفيد من الفرص وتطوعها لصالحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار