أبرز مؤثرات الموضة الكويتيات الأكثر متابعة على الإنستغرام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
أبرز مؤثرات الموضة الكويتيات الأكثر متابعة على الإنستغرام

تجعل المؤثرات الكويتيات اليوم من الممكن للجميع أن يفهموا الموضة وأن يكونوا في الموضة وأن يطوروا إحساسهم بالأسلوب في الموضة في عصر التسويق المعاصر، لا يقوم كبار المؤثرين الكوتين في الموضة بالترويج لفهم الموضة والأناقة لاتجاهات السوق الحالية والثقافة ونوع الجسم ونظرية اللون وما إلى ذلك فحسب، بل يروجون أيضاً لمصممي الأزياء الصغيرة والمتناهية الصغر جنباً إلى جنب مع ماركات الأزياء الكبيرة

إذا كنتِ تبحثين عن بعض الإلهام في مجال الموضة، فمن المؤكد أن مؤثري الموضة الكويتيات الأكثر متابعة على تطبيق الإنستغرام Instagram سيؤثرون عليكِ، سيقومون بتحديث أسلوب الموضة الخاصة بكِ والحصول على المساعدة في تغيير خزانة الملابس التي تحتاجيها! دعينا نستكشف أفضل شخصية مؤثرة في الموضة لتتابعهم على Instagram في الكويت.

عائشة العقيل

عائشة العقيل

يعد ملفها الشخصي أحد أكثر حسابات الموضة شيوعاً وشعبية على Instagram في البلاد، إنها تؤمن بالواقعية وأن مقاطع الفيديو الخاصة بها سهلة المتابعة، ستحبين كيف أنها محترفة وخبيرة في تجديد الملابس والإكسسوارات المملة إلى شيء غريب وجذاب وأنيق.

لولوه الخطاف

لولوه الخطاف

تقدم لولوه الخطاف الأسلوب الشخصي والفريد والرفاهية، أسلوبها الفريد مرتبط بشكل كبير بها وبسيط في المتابعة، تقدم أيضاً صفحة متنوعة، حيث تتحدث أكثر عن الموضة وأسلوب الحياة بالإضافة إلى مشاركة قصصها وخبراتها على Instagram.

فوز الفهد

فوز الفهد

أسلوب فوز الفهد مبدع للغاية وخيالي بمظهرها وأسلوبها الكلاسيكي الساحر إنها تقدم دائماً شيئاً جديداً، ستحبين الطريقة التي تقدمها دائماً مع أسلوبها وأزيائها، تحظى تركيباتها الفنية وانصهارها الملون بشعبية كبيرة. 

نورة بن حيدر

نورة بن حيدر

إنها مدوّنة الموضة والسفر ذات الشعبية الواسعة والمؤثرة على Instagram، إنها أيقونة أسلوب لآلاف المتابعين لها، ليس لديها إحساس مذهل بالأزياء فحسب ، بل إنها تدرك أيضاً كيفية النقر فوق صور رائعة لعملها وحرفها. خلاصتها مليئة بالمجموعات الرائعة التي تم التقاطها بأناقة وجاذبية.  

دلال الدوب

دلال الدوب

لدى دلال الدوب إحساس رائع بالموضة الخاصة بالمحجبات وهو أمر غير عادي وملهم بشكل استثنائي، ستجدينها تقدم إطلالتها الأنيقة مختلفة من الموضة، إحساسها بالأناقة معاصر وأنيق، علاوة على ذلك، تتمتع خلاصتها بجمالية جذابة ستجعلكِ مفتوناً بملفها الشخصي على الإنستغرام Instagram.

سارة الناصر

سارة الناصر

تعتم سارة الناصر بالجمال والأناقة والموضة ونمط الحياة والمزيد على حسابها على الإنستغرام Instagram، إنها تعتبر بقوة أن الموضة هي مثل الفن، تستمر في العمل على أفكار حصرية وكبيرة عن الموضة والأناقة وتشاركهم من خلال الصور والكلمات على حسابها، سوف يثير إحساسها الفردي بالأناقة إعجابك حقا. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار