باريس هيلتون تُشارك متابعيها عبر إنستغرام احتفالها بالكريسماس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
باريس هيلتون تُشارك متابعيها عبر إنستغرام احتفالها بالكريسماس

شاركت المليارديرة ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية باريس هيلتون، مع متابعي حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور التي ظهرت خلالها برفقة ابنها أثناء احتفالهما بالكريسماس.

باريس هيلتون تحتفل بالكريسماس

خلال الصور ظهرت باريس هيلتون برفقة ابنها في لقطات مزينة بأجواء الكريسماس. وأرفقت هيلتون الصور التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "بدا الكريسماس أكثر اكتمالاً مع أطفالي في المنزل". وأضافت قائلة: "أتمنى أن تكونوا جميعاً محاطين بالحب في موسم العطلات هذا".

باريس هيلتون

باريس هيلتون

كانت هيلتون قد شاركت خلال نوفمبر، مجموعة من الصور التي ظهرت خلالها برفقة ابنها وزوجها أثناء احتفالهما بعيد الشكر. حينها، ظهرت باريس هيلتون خلال الصور وهي سعيدة وتحمل طفلها الأكبر ويقف زوجها إلى جانبها. وأرفقت الصور التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "لدينا الكثير لنكون ممتنين خلال عيد الشكر هذا".

باريس هيلتون

مؤخراً، شاركت هيلتون أيضاً مع متابعيها  عبر إنستغرام نبأ استقبالها لطفلتها الوليدة من خلال نشر صورة ملابس لطفلة رضيعة باللون الزهري، وقد دوّن على الملابس كلمة "لندن". في إشارة إلى أن المولود الجديدة أنثى وأطلقت عليها هيلتون اسم "لندن". أرفقت هيلتون الصورة بتعليق قالت خلاله: "ممتنة لطفلتي الصغيرة".

يُذكر أن باريس هيلتون قد تزوجت زوجها كارتر ريوم في نوفمبر 2021، وأنجبت ابنها الأول عن طريق أم بديلة في يناير من عام 2022. ثم أعلنت بعدها عن أنها تخضع لعلاج التلقيح الاصطناعي من أجل إنجاب طفلها الثاني.

باريس هيلتون

أطلقت هيلتون على ابنها الأكبر اسم "فينيكس بارون هيلتون ريوم". وأوضحت أن سبب اختيار الاسم هو رغبتها في إحياء ذكرى جدها بارون. قائلة: "لقد كان جدّي معلمي وكنت دائماً معجبة به كثيراً وقريبة منه وأنا أفتقده كل يوم لذلك أردّت تكريمه بوضع اسمه مع اسم طفلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار