بمواقف طريفة: أبرز مشاهير تيك توك في السعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
بمواقف طريفة: أبرز مشاهير تيك توك في السعودية

تمكن تطبيق تيك توك أن يحظى بشعبية هائلة لدى الشباب والشابات السعوديات، فضلاً عن كونه من أكثر وسائل التواصل الاجتماعي انتشاراً واستخداماً في العالم.

ومع هذا الإقبال الكبير، نجحت بعض الأسماء من المملكة العربية السعودية في التواجد والانتشار بشكل لافت على هذه المنصة الشهيرة، فضلاً عن الوصول لعدد كبير من المتابعين.

طارق الحربي

تمكن طارق الحربي من حصد ملايين المتابعين على تيك توك في المملكة العربية السعودية من خلال فيديوهاته المرحة والمحتوى الترفيهي المميز الذي يصل به إلى قطاع كبير من الجمهور من مختلف الأعمار.

الكوميدي السعودي طارق الحربي

ألين سليمان

نجحت ألين سليمان من خلال فيديوهاتها الموجهة للعناية بجمال المرأة في حصد عدد كبير من الإعجابات، فضلاً عن الكثير من المتابعين، مما جعلها من أبرز مشاهير تيك توك السعوديين.

ألين سليمان من أبرز مشاهير تيك توك السعوديين

حنين الزهراني

حنين الزهراني واحدة من مشاهير تيك توك في السعودية، حيث تقدم كل ما يتعلق بالمكياج والجمال من خلال محتوى الفيديو الذي تعرضه على المنصة.

حنين الزهراني واحدة من مشاهير تيك توك

لين مرجان

طريقة لين مرجان الجذابة في تقديم محتوى حول تنسيق الملابس والاهتمام بالأناقة، جعلتها من مشاهير تيك توك السعوديين الذين حققوا انتشاراً واسعاً.

لين مرجان تقدم محتوى جذاب على تيك توك

مطلق السلطان

مطلق السلطان نجم سوشيال ميديا سعودي، خفة دمه وأداؤه المميز في تقليد الأصوات والحركات جعلته الكوميدي المفضل والمحبوب لدى العديد من المتابعين على تيك توك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار