أحلام الشامسي تدعم مقاطعة تيك توك ومشاهير ينضمون إليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
أحلام الشامسي تدعم مقاطعة تيك توك ومشاهير ينضمون إليها

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، دعمها حملة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مقاطعة تطبيق تيك توك بعد انتشار أنباء عن حجبه المحتوى الإيجابي الخاص بالمملكة العربية السعودية على العكس من المحتوى المسيء لها.

أحلام تدعو لمقاطعة تيك توك

ونشرت أحلام الشامسي عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام منشور أوضحت فيه انضمامها إلى هذه الحملة، من خلال صورة حملة علامة حمراء لمنع التعامل مع التطبيق.

وعلقت أحلام على الصورة قائلة: "أنا أحلام بنت علي بنت هزيم الشامسي، أعلن تضامني مع أهلنا في السعودية"، مؤكدة على مقاطعة كل من يتطاول على الشعوب أو الحكام.

أحلام الشامسي تدعم مقاطعة تيك توك ومشاهير ينضمون إليها

وتابعت قائلة: "كلنا نقاطع تيك توك، من يتطاول على السعودية حكومة وشعباً يتطاول علينا، ومن لا يحترم شعوبنا وحكامنا لا يستحق منا الاحترام، انتهى".

وأغلقت الفنانة أحلام الشامسي التعليقات على المنشور الخاص بها عبر إنستغرام لمنع التعليقات من معارضي الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاهير الفن يدعمون حملة المقاطعة

وبعد أن نشرت الفنانة أحلام الشامسي موقفها، تداول عدد من مشاهير الفن منشورات مشابهة، كان من بينهم الفنان السعودي فايز المالكي، الذي نشر عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس مروجاً إلى تطبيق أخر سعودي قائلا:ً "حياكم ربي في تطبيق سعودي جاكو.. بلا تيك بلا تبن.. جاكو وامدح بلدك وسوي اللي ينومسك بدون حذف وعنصرية التيك توك".

ومن جهتها أيدت الفنانة السعودية داليا مبارك نفس الموقف وعلقت: "طبعاً نقاطع تيك توك وتقاطع أي شيء يمس بلدنا بسوء.. السعودية خط أحمر".

ونشرت مشهورة مواقع التواصل السعودية سارة الودعاني بياناً لنفي ما تداول حول حجب المحتوى الخاص بالسعودية، مؤكدة رفضها التام لسياسة التطبيق مشككة في صحة البيان، قائلة: "السعودية العظمى خط أحمر، مواقع التواصل بدت ما تحترم الشعوب، ولا حريتها بالتعبير، ومقاطعتها هي الحل الأنسب مقاطعة التيك توك".

أحلام الشامسي تدعم مقاطعة تيك توك ومشاهير ينضمون إليها

وتابعت: "تطبيق التيك توك يحذف أي مقطع أو أي تعليق يخص السعودية، ويحذف أي حساب يمدح السعودية، وهذا الشيء ما نرضاه أبدًا، ونحن كشعب سعودي ما ندعم أي تطبيق ما يحترم دولتنا، وقادتنا، وحكامنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار